بالاسماء:الاحتلال يعتقل 35 فلسطينيا بالضفة

الجيش الاسرائيلي يعتقل فلسطينيا

رام الله / سوا / اعتقلت قوات الاحتلال منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الخميس، 35 مواطناً من الضفة الغربية، غالبيتهم من محافظتي الخليل و القدس .

وأوضح نادي الأسير في بيانه، أن قوات الاحتلال اعتقلت عشرة مواطنين من محافظة الخليل، عرف من بينهم: الأسيرة المحررة سعاد عبد الكريم ارزيقات (22) عاماً، ومنتصر ناصر احمد الطردة، ومحمود محمد يسري العويوي (30) عاماً، ومحمود عاطف حسين شلش (20) عاماً، ومعزوز ابراهيم يوسف عوض (22) عاماً، ورأفت مصطفى محمد عوض (17) عاماً، وشحدة يوسف شحدة عادي (22) عاماً، ومالك إبراهيم صبري عوض (25)عاماً.

ومن محافظة القدس، وحسب البيان، اعتقل الاحتلال تسعة مواطنين على الأقل، وهم: عدنان أحمد نعمان (11) عاماً، عزام عباسي (11) عاماً وكلاهما من سلوان، ومحمد الحلايقة من العيسوية، ومحمد الهشلمون، وإياد ابو هداون من رأس العمود، إضافة إلى اثنين آخرين لم تعرف هويتهما، كما اعتقلت فتاتين من مخيم شعفاط عرف من بينهما الفتاة ولاء حسن. فيما أفرج عن اثنين آخرين وهما: الفتاة أسماء عباسي، وموسى عباسي.

وفي محافظة  طولكرم، اعتقل الاحتلال خمسة مواطنين وهم: عيسى عمر مصطفى عودة (24) عاماً، ومصطفى عمر مصطفى عودة (35) عاماً، ووسيم محمود عبد الكريم حامد (21)عاماً، وياسر محمود عبد الرحيم (27) عاماً، ومحمود رايق حسين ابو ساري (26) عاماً، وأفرج عن آخر لاحقاً وهو بدر ناصيف.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من بيت لحم وهم: عيسى ناصر شوكة (19) عاماً، ومحمد رائد محمد حمامرة (15) عاماً وهو من بلدة حوسان، علاوة على محمد عيسى الرشايدة، وعناد علي محمد الرشايدة وكلاهما من قرية الرشايدة شرق بيت لحم.

كما اعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدات ومناطق في نابلس ، وهم كل من: آدم عديلي (19) عاماً من بيتا، ويوسف منير بني فضل من عقربا، ومعتز محمود محمد فشافشة (24) عاماً.

فيما اعتقل مواطنين من محافظة جنين، وهم كل من: قيس مؤيد قبها (17) عاماً، ومحمد مفيد نزال (30) عاماً.

ومن بلدة رمون في محافظة رام الله والبيرة، اعتقل الاحتلال محمود كحلة (40) عاماً على حاجز بلدة دير دبوان. ومن بلدة طمون اعتقل الشاب حنظلة يوسف بشارات (23) عاماً أثناء تواجده في أراضي عام 1948.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد