فتح تهاجم فياض: يبحث لنفسه عن دور سياسي مشبوه

الناطق باسم حركة فتح أسامة القواسمي

رام الله / سوا/ هاجمت حركة فتح رئيس الوزراء السابق سلام فياض على خلفية زيارته لقطاع غزة ، متهمةً اياه بأنه يبحث لنفسه عن دور سياسي مشبوه.

وقال المتحدث باسم الحركة أسامة القواسمي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :" فياض لا يمثل شيء في المجتمع الفلسطيني، وليس لديه من التاريخ الوطني والمهني ما يؤهله لتقديم النصح والارشاد لأحد، وعندما يستدعي علية القوم لتحمل المسؤولية، فالأولى به ان يصمت مرة وللأبد".

ولفت القواسمي إلى أن تصريحات فياض نفاق سياسي مطلق، وهو يبحث لنفسه عن دور سياسي مشبوه، مضيفاً: "نعلم جيدا في فتح علاقاته واتصالاته غير الوطنية، والدور المناط به في هذه المرحلة الحرجة والحساسة التي تحاول فيها إسرائيل إخضاع القيادة الفلسطينية وتحديداً الرئيس محمود عباس لشروطها وإملاءاتها".

وأوضح أن فياض يحاول من خلال زيارته لغزة "طرح نفسه كمخلص للوضع الفلسطيني، ظانا أن شعبنا الفلسطيني الواعي وطنيا يمكن أن تنطلي عليه بعض الشعارات الرنانة الكاذبة، وتناسى فياض وهو يصرح ان شعبنا الفلسطيني لفظه نتيجة لسياساته الاقتصادية الفاشلة حين كان رئيسا للوزراء".

وأضاف "أي محاولة مشبوهة وخاصة في هذه الأوقات الحساسة لن تمر على شعبنا الفلسطيني وذاكرتنا قوية ونعلم يقين العلم دوركم وعلاقاتكم المشبوهة ومع من تنسقون".

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد