اصابة 23 فلسطينيا بمواجهات مع الاحتلال في الخليل

288-TRIAL- الخليل / سوا / اصيب فجر اليوم الاثنين، 23 مواطنا بينهم سيدة بالرصاص المطاطي، والغاز المدمع،  واثنين بجروح جراء الاعتداء عليهم من قبل جنود الاحتلال بالضرب، خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال في مخيم العروب شمال الخليل.
ووفقا للمتطوع في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني محمد البدوي، فان 20 شابا اصيبوا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط خلال المواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي التي اقتحمت المخيم، تحت وابل هستيري من قنابل الغاز المدمع صوب منازل المواطنين، اسعفوا ميدانيا من قبل متطوعي الهلال الاحمر الفلسطيني.
واضاف البدوي ان المواطنة فايقة محمد زقوت البدوي ( 52عاما) اصيبت بكدمات بجميع انحاء جسمها جراء الاعتداء عليها بالضرب من قبل جنود الاحتلال، وعولجت ميدانيا بعد اخلاء منزل العائلة الذي أطلق عليه قنابل الغاز المنزل وتم تكسير نوافذه من قبل الجنود، في حين أصيب ولديها برضوض وكدمات ونقلوا على اثرها لمشفى الخليل الحكومي.
واضاف البدوي أن جنود الاحتلال أطلقوا  قنابل الغاز المدمع وقنابل الدخان والمياه العادمة على منازل المواطنين ، بعد تكسير نوافذها بشكل متعمد واستفزازي، ولا تزال المواجهات متواصله.
وفي ذات السياق تشهد المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل ومركز المدينة ’ باب الزاوية’  ومفرق طارق بن زياد، ومدخل يطا الشمالي مواجهات مع الاحتلال حتى اللحظة. 117
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد