حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بقليل

252-TRIAL- رام الله / سوا / توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يستمر الجو، اليوم الاثنين صافياً بوجه عام ومعتدلاً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ويكون الجو يوم الثلاثاء المقبل، صافياً وحاراً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية ، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ، والبحر  خفيف ارتفاع الموج.
ويوم الأربعاء، يكون الجو صافياً وحاراً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر  خفيف ارتفاع الموج.
ويكون الجو يوم الخميس، حاراً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ، والبحر  خفيف ارتفاع الموج.
ويبقى الجو، يوم الجمعة صافياً وحاراً نسبياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها  أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية ، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً ، والبحر خفيف ارتفاع الموج 224
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد