ميسي: سواريز يستحق الترشح لجائزة الكرة الذهبية

ميسى وسواريز ونيمار

برشلونة / سوا / اشار الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، ان زميله الاوروغوياني لويس سواريز يستحق التواجد في قائمة المرشحين الثلاثة للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية لعام 2015.

وفي تصريحات ادلى بها البرغوث الارجنتيني على خلفية تسلّمه جائزتي افضل لاعب ومهاجم بالليغا في حفل توزيع جوائز الدوري الاسباني لكرة القدم، الاثنين، قال: "الثلاثي الهجومي لبرشلونة (ام اس ان) يستحق التواجد في القائمة النهاية بعدما سجل 122 هدفا في الموسم الماضي، إلا أن سواريز غاب لصالح البرتغالي كريستيانو رونالدو".

واضاف: "انا سعيد لترشحي إلى الجائزة بجانب نيمار ورونالدو، لكنني أحببت أن يتواجد إلى جانبي كل من نيمار وسواريز في حفل توزيع الجوائز الذي سيقام يوم 11 كانون الثاني/ يناير المقبل في العاصمة السويسرية زيوريخ".

واستطرد: "سواريز ساهم في تتويج برشلونة بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي فضلا عن تسجيله 40 هدفا في العام الحالي"، وهو ما ايده نيمار حول احقية سواريز بالتواجد في القائمة النهائية.

ويعد ليونيل ميسي (28 عاما) الاكثر تتويجا بالكرة الذهبية التي ترشح لها في 8 مناسبات سابقة، حيث حصل على الجائزة 4 مرات، كما يعد تتويجه الخامس بالكرة الذهبية في ترشحه التاسع للجائزة مسألة وقت ليس إلا، عطفا على ما قدّمه مع برشلونة في الموسم الماضي.  

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد