حاخام إسرائيلي متهم بجريمة قتل الفتى "محمد أبو خضير"

القدس / سوا/ قالت مصادر إسرائيلية إن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت مشتبهين بجريمة قتل الطفل محمد حسين ابو خضير، وهم حاخام واثنين من ابنائه، وثلاثة اخرين.

واضافت المصادر ان خلفية الجريمة "قومية" وهو التعبير الذي تستخدمه إسرائيل للتعبير عن العملية التي تتم على خلفية الصراع ما يعني ان المشتبهين هم من المستوطنين اليهود الذين جاسوا صباح الاربعاء الماضي حي شعفات واختطفوا الطفل واحرقوه حيا .

وفي أول رد فعل قال والد الشهيد "حسين ابو خضير" تعقيبا على نبأ اعتقال مشتبهين بجريمة مقتل طفله "هناك أفلام مسجلة موجودة منذ عدة أيام توثق الجريمة وتظهر المجرمين لماذا لم يتم اعتقلهم قبل اليوم ؟ هل انتظروا موتي ؟ هل انتظروا أن احترق أنا أيضا ؟".

وكانت الشرطة الاسرائيلية قد عثرت صباح الاربعاء الماضي، على جثة الفتى محمد حسين ابو خضير (16عاما) والذي اختطفه مستوطنون من امام منزله في حي شعفاط شمال القدس.

وأفاد شهود عيان وأهالي من شعفاط وحسب كاميرات المراقبة فقد قام مستوطنون باختطاف الفتى محمد حسين أبو خضير 16 عاماً، أثناء وقوفه أمام منزله في حي شعفاط، حيث ترجل من السيارة مستوطنان اثنان وقاما بإدخال الفتى عنوة الى السيارة "هواندي"، علما ان 3 مستوطنين كانوا يستقلونها.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد