العريس 9 سنوات والعروس 62 عاما !!

زواج طفل بعجوز

مبومالانجا / سوا/ أصبح "سانى ماسيليلا" البالغ من العمر 9 سنوات أصغر عريس في العالم، وذلك بعد أن تزوج من “هيلين شابانجو” ذات الـ62 عاما، وهى متزوجة وأم لـ5 أولاد، وفى حفل زفافهما الرسمي تبادل العروسان الخواتم والقبل.

في حفل زفافهما الرسمي الذي أقيم في محافظة مبومالانجا في جنوب أفريقيا، والذي حضره قرابة الـ100 شخص، تبادل العروسان الخواتم والقبل. وكان الزوجان قد أعلنا العام الماضي عن زواجهما وقد أقاما هذا العام حفلا رسميا ثانيا لتوثيق هذا الزواج، ويشار إلى أن هذا الزواج طقس ديني لا زواجا قانونيا. وبحسب صحيفة الـ”ديلى ميل” البريطانية، عندما سئل الطفل عن هذا الزواج قال إن أجداده المتوفين أمروه بالقيام بهذه الخطوة، وبناء على ذلك قامت أسرة الطفل بتزويجه من المرأة التى تكبره بـ53 سنة خوفا من غضب الرب إذا عصوا أوامر الأجداد، وقالت أم الطفل، أنه لم يحدث هذا من قبل فى العائلة، وأضافت أن ولدها سمى “سانى” تيمنا بجده الذي أوصاه بالزواج من هيلين لأنه يحبها.

أما الطفل فقد أعرب عن فرحه بالزواج من هيلين، وقال إنه سيتزوج امرأة من سنه عندما يكبر، أما هيلين فقالت: “أعرف أن هذا ما أراده الأجداد،” وأثار هذا الموضوع ضجة فى المجتمع، ولكن بررت الأسرة هذا الزواج بأنه طقس ديني لا زواج قانوني. بدوره، قال ألفريد شابانجو (66 عاما)، زوج هيلين الأصلي، والذي حضر الزفاف هو وأولاده "أنا وأولادي سعداء، وليس لدينا مشكلة في زواجها من هذا الصبي، وأنا لا أهتم بما يقوله الآخرون".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد