الصدفة تجمع أم بطفلتها المعاقة تتسول داخل المترو بعد غياب 4 سنوات

مترو الأنفاق بمصر

 القاهرة / سوا/ جمعت الصدفة البحتة أم بطفلتها بعد 4 سنوات من الفراق، حيث فقدت الأم الطفلة منذ سنوات، وفقدت معها الأمل فى عودتها مرة أخرى، وبعد مرور وقت زمنى كبير، قادت الصدفة الأم للذهاب إلى المترو.

وداخل إحدى عربات القطار شاهدت طفلة معاقة تتسول وتبين أنها ابنتها فجرت نحوها واحتضنتها. كواليس الواقعة، بدأت عندما استقلت سيدة تدعى "ميرفت. ص" 42 سنة، قطار المترو بمحطة الشهداء.

وفوجئت بطفلة معاقة تحمل "كيس بلاستيك" بداخله مناديل تتسول بها، فجرت السيدة نحو الطفلة وحضنتها وانهارت من البكاء.

وقالت السيدة للركاب أنها ابنتها، وكانت تبحث عنها منذ 4 سنوات، حيث كانت الطفلة مع والدها فى زيارة لجدها وفى الطريق اختفت الطفلة، وبحثوا عنها فى كل مكان ولم يجدوها خاصة أنها معاقة.

وتابعت الأم أنها لم تتخيل أن القدر ساق قدمها للذهاب للمترو للقاء ابنتها داخل إحدى عربات القطار وهى تتسول، لافتة إلى أنه لن يفرقها شىء بعد ذلك عن ابنتها إلا الموت. وتجمع الركاب بمحطة المترو ليشاهدوا كواليس الواقعة، حيث خرت الأم على الأرض سجوداً شكراً لله، وغطت الدموع وجهها، وبإخطار اللواء محمد يوسف مدير شرطة النقل والمواصلات، أمر بتحرير المحضر رقم 52/392، وجارى العرض على النيابة بعد أخذ التعهد على والدتها بإحضار الأوراق الرسمية الدالة على بنوة هذه الفتاة لها والتوجه بها لنيابة قصر النيل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد