صور:اتحاد ألعاب القوى يختتم فعاليات سباق نركض لأجل غزة

سباق نركض لاجل غزة

غزة / سوا / نظم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وبرعاية من مشروع مراكز العائلة ومركز العمل التنموي معاً وبالشراكة مع منطقة النصيرات التعليمية بوكالة الغوث الدولية ونادي الأقصى الرياضي صباح اليوم سباق اختراق الضاحية والذي حمل عنوان نركض لأجل غزة RUN TO GAZA .

 وقد حضر السباق رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى الدكتور نادر حلاوة، ومدير منطقة الوسطى التعليمية الدكتور إبراهيم عواد، والدكتور تيسير عبد الجواد مشرف التربية الرياضية بوكالة الغوث الدولية، والأستاذة إيمان البيوك منسقة مشروع مراكز العائلة، والأستاذ محمد الشريف مدير البرامج في مركز العمل التنموي معاً  والأستاذ جمال أبو يوسف رئيس نادي خدمات النصيرات والأستاذ بهاء مطر رئيس نادي الأقصى الرياضي وعدد من مدرسي التربية الرياضية بمدارس وكالة الغوث الدولية المشاركة في السباق.

وقالت إيمان البيوك منسقة مشروع مراكز العائلة عن هذا النشاط وأنه يأتي من أجل التفريغ النفسي عن الأطفال في ظل هذه الظروف، وتحدثت عن بعض مشاريع المراكز.

 وفي نهاية كلمتها شكرت كل الحضور والمشاركين في هذا السباق وقدمت شكرها للاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى على تنظيم هذا السباق.

 وفي كلمة قصيرة لجمال أبو يوسف رئيس نادي خدمات النصيرات شكر فيها مراكز العائلة على هذا النشاط وشكر الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى على جهده في انجاح هذا السباق .

وأبدى استعداد النادي للتعاون مع الجميع في تنفيذ نشاطات داخل النادي وخارجه.

 وفي كلمة أخرى للدكتور تيسير عبد الجواد مشرف التربية الرياضية بوكالة الغوث تحدث فيها عن أهمية هذا النشاط وأن أطفال قطاع يستحقون الحياة وأن الأمل موجود في هذا الجيل الواعد.

وشكر الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى على تنظيم هذا السباق ومراكز العائلة ومركز العمل التنموي معاً على هذا النشاط والسباق المميز.

وفي كلمة للاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى تحدث من خلالها الدكتور نادر حلاوة رئيس الاتحاد هذا السباق وعن الآثار النفسية الايجابية التي يتركها من خلال روح المنافسة الشريفة بين الأطفال، وأن أطفال غزة هم أكثر من يستحق الحياة وخاصة في ظل الحروب التي شنت على قطاع غزة في الأعوام السابقة.

 كما تطرق د. حلاوة مراكز تدريب البراعم التابعة للاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وأن هذه المراكز مفتوحة للجميع للانضمام إليها ومتابعة المواهب الفلسطينية، وفي نهاية كلمته شكر د. نادر حلاوة جميع القائمين على هذا السباق والمشاركين وعلى رأسهم كوادر الاتحاد من حكام ومدربين، وأبدى استعداد الاتحاد للتعاون مع الجميع لتنظيم مثل هذه الفعاليات، وفي نهاية كلمته شكر الاعلامين الذين حضروا هذا السباق.

ويذكر هنا أن الفئة المستهدفة من هذا السباق هم طلاب مدارس وكالة الغوث في المنطقة الوسطى وقد شارك المئات من الطلاب في هذا السباق الذي انطلق من أمام نادي الاقصى الرياضي وانتهاءً بنادي خدمات النصيرات، وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الشخصيات الحاضرة والفائزين بالمراكز الأولى، وقد جاءت النتائج على النحو التالي:

المركز الأول:  رمضان أبو غنايم  

المركز السادس عشر: يوسف جبريل

المركز الثاني: حمدان العبيد

المركز السابع عشر: محمد أبو حرب

المركز الثالث: محمد أبو خالد

المركز الثامن عشر: رسمي ياغي

المركز الرابع: فتحي فياض

المركز التاسع عشر: إبراهيم عيد

المركز الخامس: أحمد النعامي

المركز العشرون: إياس جابر

المركز السادس: رمزي الحواجري

المركز الحادي والعشرون: محمود محارب

المركز السابع: محمد فرج الله

المركز الثاني والعشرون: مجد أبو دلال

المركز الثامن: أنس أبو شميس

المركز الثالث والعشرون: على درويش

المركز التاسع: عمر حمدان

المركز الرابع والعشرون: محمد مبارك

المركز العاشر: عز الدين الإمباشي

المركز الخامس والعشرون: بشار أبو عطيوي

المركز الحادي عشر: يوسف الأشقر

المركز السادس والعشرون: أحمد العيسوي

المركز الثاني عشر: مؤمن فرج الله

المركز السابع والعشرون: مهند عبد ربه

المركز الثالث عشر:عبد الله زقوت

المركز الثامن والعشرون: محمد راضي

المركز الرابع عشر: أمير الحواجري

المركز التاسع والعشرون: أسامة المدهون

المركز الخامس عشر : أنور الراعي

المركز الثلاثون: أمير الهرباوي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد