إصابة 9 فلسطينيين خمسة برصاص الاحتلال وأربعة دهسا برام الله

انتشار لجنود الاحتلال في رام الله

رام الله /سوا/  أصيب 5 شبان، أحدهم بالرصاص الحي، خلال مواجهات عنيفة اندلعت في قرية دير جرير شرق مدينة رام الله، بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب قيام قوات الاحتلال بصدم سيارة مدنية فلسطينية بداخلها 4 ركاب .

وحسب المصادر المحلية فانه وعقب تعمد جنود الاحتلال صدم سيارة فلسطينية مدنية بعد ملاحقتها، وانتشار الخبر في القرية، حتى اندلعت المواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت بكثافة نحو الشبان.

وألقى الشبان الحجارة والزجاجان الحارقة على الجنود، ما ادى الى اصابة خمسة بالرصاص بينهم اصابة بالحي نقلت الى مستشفى رام الله.وفي حادث السير أصيب 4 شيان فلسطينيين، بجراح في حادث اصطدام متعمد نفذته قوات الاحتلال مع مركبة فلسطينية بالقرب من مدخل قرية دير جرير.

وهرعت قوات إسرائيلية كبيرة جداً إلأى المكان، وامتنعوا عن تقديم العلاج للمصابين الفلسطينيين، وتركوهم ينزفون داخل السيارة المحطمة، كما منعوا سيارات الإسعاف الفلسطينية من تقديم العلاج للمصابين.

وأطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز السام والصوت نحو أطقم الهلال الأحمر لإجبارهم على الابتعاد عن مكان وقوع الحادث، وبقي الجنود يراقبون الشبان، وهم يصرخون دون علاج.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد