الاتحاد الفلسطيني يعقد سلسلة لقاءات مع منظومة اللعبة لدراسة شغب الملاعب

محمد العمصي

غزة / سوا / أقر اتحاد الكرة الفلسطيني عقد سلسلة من الاجتماعات مع منظومة لعبة كرة القدم في قطاع غزة وذلك لمناقشة تداعيات الأحداث الأخيرة الخاصة بشغب الملاعب.

وقال محمد العمصي الأمين العام المساعد إن مجلس إدارة الاتحاد وضع آلية متكاملة خلال الفترة المقبلة، من خلال الالتقاء مع منظومة اللعبة لبحث التطورات الأخيرة ووضع الآليات التي من شأنها إنهاء شغب الملاعب.

وأكد العمصي أن مجلس إدارة الاتحاد سيعقد اجتماعاً مع رؤساء الأندية الاثنين المقبل الموافق 30 نوفمبر/ تشرين الثاني، ثم يلتقي بوسائل الإعلام الرياضية يوم الاربعاء الموافق2/12/2015، ولقاء ثالث مع قيادة الشرطة يوم الاحد 6/12/2015، ويختتم لقاءاته مع المدربين والإداريين يوم الثلاثاء 8/12/2015.

وكان اتحاد الكرة الفلسطيني تعامل بحزم مع حالات شغب الملاعب التي شهدتها لقاءات دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة منذ الأسبوع الأول، حيث حرص الاتحاد على اتخاذ عقوبات بنقل مباريات، ثم نقل مباريات وبلا جمهور، ونظراً لأن الظاهرة تفشت وانتشرت بشكل أكبر وأوسع فقد قرر اتحاد الكرة  اقامة لقاءات الجولة الحادية عشرة والأخيرة التي أقيمت مبارياتها قبل أيام جميعاً بلا جمهور.

ويسعى اتحاد الكرة الذي أقر أجندته إلى وضع الجميع في مسؤولياته سواء أندية أو اعلام او شرطة، حتى لا يضطر اتحاد الكرة خلال مرحلة الاياب التي ستنطلق بداية العام المقبل لاتخاذ عقوبات أكبر وأشد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد