الظهور الأول لكارول سماحة بعد الولادة

النجمة اللبنانية كارول سماحة

بيروت / سوا / رغم إعلانها أنها ستعود للظهور على الساحة من جديد في شهر ديسمبر المقبل، إلا أن الظروف دفعت النجمة اللبنانية كارول سماحة للظهور قبل الموعد المحدد.

وأقام السفير خالد زيادة، سفير لبنان في القاهرة حفل استقبال بمناسبة الاحتفال بعيد استقلال لبنان لـ 72، والذي شهد حضور عدد كبير من رموز المجتمع ومنه الفنانة اللبنانية.

وحضرت كارول سماحة الحفل الذي أقيم مساء الأحد 22 نوفمبر بصحبة زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، رئيس مجلس إدارة قنوات "النهار".

كما شهد الحفل حضور عدد من الشخصيات العامة منهم نبيل العربي، الأمين العام لجامعة الدول العربية، وعصام شرف، رئيس الوزراء المصري الأسبق، ويحيى الجمل، ورجل الأعمال محمد الأمين وسيدة الأعمال عواطف سراج الدين، وكل من الفنانة مادلين طبر، ووزير الثقافة المصري حلمي النمنم، والسياسي مصطفى الفقي، بالإضافة لمجموعة من رجال الأعمال المصريين واللبنانيين.

وكانت كارول سماحة قد أعلنت من قبل عن انتهاء فترة إجازة الأمومة، وأنها تستعد لعودة قوية من جديد، وزفت هذا الخبر لمحبيها من خلال حسابها الشخصي في موقع Twitter، فقالت:"إجازة الأمومة قد انتهت، عودة إلى حياتي العادية: رياضة و حمية غذائية وأستوديو، أراكم قريبا في ديسمبر"، وعلي ما يبدو أنها تلمح إلى مفاجأة فنية تحضرها لمحبيها في ديسمبر المقبل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد