الاحتلال يفرج اليوم عن أسير من رفح

أسرى فلسطينيين محررين من سجون الاحتلال

غزة /سوا/ أفاد مركز اسرى فلسطين للدراسات بانه من المقرر أن تفرج سلطات الاحتلال الاسرائيلي, اليوم الخميس ,عن الأسير " كمال خليل  سالم شلوف " 35عام  من سكان المنطقة الشرقية بمدينة رفح جنوب القطاع، بعد قضائه مدة محكوميته البالغة  12 عام .

واوضح المركز بان الاسير "شلوف " كان قد اعتقل خلال عملية اقتحام لقوات الاحتلال على الاطراف الشرقية لرفح ، وذلك بتاريخ 27/11/2003 ، وحكم عليه بالسجن لمدة 12 سنوات بتهمه الانتماء لحركة حماس ، و تقديم خدمات امنية وعسكرية  في رصد تحركات آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود .

وبين المركز بان الاسير المحرر "كمال" كان له شقيقين اسرى ، حيث كان شقيقه المحرر "سامى" قد حكم بالسجن لمدة 6 سنوات ونصف واطلق سراحه فى اغسطس من العام الماضي ، بينما تحرر شقيه الاخر "كامل" في شهر فبراير من العام الحالي بعد ان امضى فترة محكوميته البالغة 7 سنوات .

ومن المتوقع ان يصل الاسير المحرر "كمال" الى معبر بيت حانون بعد ساعات الظهر حيث سيقوم اصدقائه وذويه باصطحابه من المعبر ، والتوجه به لمسقط راسه فى رفح ، حيث تقام له هناك خيمة استقبال للتهنئة بسلامه العودة ، وسيقوم الاسير المحرر بزيارة قبر الده الحاج "سالم شلوف" الذى توفى في عام 2012 وهو في السجن .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد