قريباً افتتاح دار فتوى بالمسجد العمري تضم كبار العلماء وحاملي الشهادات العليا

none

غزة / سوا / أكد مدير مديرية أوقاف غزة الأستاذ سمير مسلم أنه وبناء على توصيات معالي د. حسن الصيفي وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية سيتم خلال الأسابيع القادمة ان شاء الله افتتاح دار للفتوى داخل المسجد العمري الكبير بحي الدرج شرق مدينة غزة تخدم المنطقة العريقة ورواد المسجد ،وتضم كبار العلماء وحملة الشهادات العليا بما يليق بمكانة المسجد العمري قلعة جنوب فلسطين وقطاع غزة.

جاء ذلك خلال زيارة مسلم للمسجد العمري حيث كان في استقباله مسئول لجنة الاعمار ونائب رئيس لجنة الاعمار المشكلة من قبل وزارة الأوقاف والشئون الدينية ،ومؤذن وامام المسجد وبعض العاملين ، استجابة لدعوة سابقة من أسرة المسجد كانت خلال زيارتها له في مكتبه.

وخلال جولته في انحاء المسجد استمع الأستاذ سمير مسلم الى أراء عينة من مصلي ورواد المسجد ، اضافة الى عقد اجتماع مصغر تناول مجمل مطالب لجنة الاعمار وادارة المسجد.

وأكد مسلم أيضا خلال اللقاء الذي جمعة مع لجنة الاعمار وأسرة المسجد الى دعم مديرية الأوقاف لجميع المطالب التي تصب في مصلحة هذا الصرح الثمين ، وكما وتم الاتفاق أيضا على مخاطبة وزارة الداخلية لانشاء نقطة حراسات دائمة حفاظا على الارث المعماري والمقتنيات الثمينة التي يحتويها المسجد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد