ستة أسرى يدخلون أعواما جديدة في سجون الاحتلال

none

غزة / سوا / يدخل اليوم الأربعاء، ستة أسرى من مدن الضفة الغربية و القدس المحتلتين، أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بينهم ثلاثة محكومون بالمؤبد.           

وبينت إذاعة صوت الأسرى، في بيان صحفي الأسير جهاد يوسف إسماعيل النجار (33 عامًا) من بلدة يطا قضاء مدينة الخليل، يدخل عامه الـ15 في الأسر، علمًا أنه محكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة ومعتقل منذ عام 2001، بتهمة قتل مستوطن إسرائيلي.

كما يدخل الأسير راسم فريد أحمد حسين (54 عامًا)، من طولكرم، عامه الـ15، وهو محكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة ومعتقل منذ عام 2001، مشيرة إلى أنه شارك في انتفاضة الأقصى قبل اعتقاله.

في ذات السياق، ذكرت الإذاعة أن الأسير منصور صالح منصور شريم ( 37 عامًا ) أمضى عامه الـ13 في السجون، علمًا أنه محكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة ومعتقل منذ عام 2002، ويعتبر قائد كتائب شهداء الأقصى في المدينة قبل اعتقاله.

ومن مدينة قلقيلية، يدخل الأسير محمد فهمي أحمد جبر ( 36 عامًا )، عامه الثالث عشر بالسجون، وهو محكوم بالسجن 14 عامًا ومعتقل منذ عام 2002.

ومن القدس، يدخل الأسير المقدسي موسى أحمد خليل حمادة ( 44 عامًا )، عامه السادس، وهو محكوم بالسجن سبعة أعوام ومعتقل منذ عام 2010.

وأشارت إلى أن الأسير حاتم محمد عطية قويدر (30 عامًا) من خانيونس جنوب قطاع غزة، يدخل عامه الثامن في السجون، وهو محكوم بالسجن 14 عامًا ونصف ومعتقل منذ عام 2008.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد