بدران: العمليات ستتواصل حتى رحيل الاحتلال

حسام بدران

الضفة الغربية / سوا / أكد المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية " حماس "، حسام بدران، أن عمليات المقاومة والتي أصبحت كابوساً دائماً ومظلماً على الاحتلال ستبقى تلاحق الجنود الاسرائيليين والمستوطنين المتطرفين حتى يرحلوا عن الأرض الفلسطينية.

وبارك بدران في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، عملية الدهس البطولية التي نفذها الشاب عزمي نفاع عند حاجز زعترة صباح اليوم، مشدداً على أن عمليات المقاومة ستبقى في تصاعد ما دام الاحتلال جاثماً على أرضنا المباركة.

وقال إن حواجز الاحتلال الأساسية ومفارق الطرق الالتفافية التي كان جيش الاحتلال يتغنى بأنها الأشد تحصيناً وأمناً، أصبحت اليوم هدفاً رئيساً للمقاومين الأبطال الذين يلاحقون جنود الاحتلال ومستوطنيه ويثخنون فيهم.

ونوه بدران إلى أن انتفاضة القدس أثبتت فشل جميع إجراءات الاحتلال القمعية التي حاول من خلالها ثني الشعب الفلسطيني عن مواصلة نضاله من أجل تحرير أرضه ومقدساته، مؤكداً أنها تجاوزت كذلك المحاولات السياسية والدبلوماسية المختلفة للالتفاف عليها.

وأشار إلى أن المحاولات البائسة التي يقوم بها وزير الخارجية الأمريكي جون كيري لإنقاذ كيان الاحتلال من غضب الشعب الفلسطيني ستبوء بالفشل الذريع.

ونبه بدران إلى أن الشعب الفلسطيني لا يلقي بالاً للطرف الأمريكي الذي كان على الدوام ولا زال المدافع الأول عن الاحتلال الاسرائيلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد