طموح تنفذ مبادرة طلابية بعنوان " نلعب سوياً ...نسعد سوياً 2 "

none

غزة /سوا/ نظمت "جمعية طموح لتنمية المهارات" مبادرة طلابية مع الأطفال ذوي الإعاقة , ضمن فعاليات برلمان طموح الطلابي. بعنوان “نلعب سويا..نسعد سويا 2” بالتعاون مع مدرسة بنات الشاطئ الإعدادية ب و مدرسة شمس الأمل التابعة لجمعية المعاقين حركيا بمشاركة 100 طالب وطالبة ضمن مشروع أنا متفوق 3 والممول من اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين – فرنسا CBSP.
 

وأشار أ. محمد الكيالي رئيس مجلس إدارة طموح إلى أن هذه الفعالية تأتي مساهمة من "طموح" بمناسبة اليوم العالمي للطفل. لافتاً إلى أن المبادرات الطلابية من خلال البرلمان الطلابي تصقل شخصية الطالب وتبني قدراته وتعزز المهارات القيادية لديه, كما أنها تنمي لدى الطلاب الشعور بالمسئولية وحب التطوع لخدمة المجتمع.
 

من جانبها, أكدت منسقة المبادرة , إسلام الأشوح, أن هذه الفعالية لطالبات البرلمان بإشراف أ. نسرين الشوا تهدف إلى دمج ذوي الإعاقة في المجتمع , وتقديم خدمة إنسانية لهم في عيد الطفولة .
 

وعلقت الطالبة “ربى أبو أمونة” رئيس مجلس البرلمان بقولها : نحن طالبات البرلمان في طموح ومدرسة بنات الشاطئ الإعدادية ب , فخورات بمبادرتنا الإنسانية مع الأطفال ذوي الإعاقة في محاولة لكسر الحواجز بيننا , حيث لهم الحق في الحياة واللعب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد