فارس العرب تنظم ورشة اسعافات أولية بالتعاون مع أطباء بلا حدود

none

غزة /سوا/ نظمت مؤسسة فارس العرب للتنمية والاعمال الخيرية بالتعاون مع أطباء بلا حدود ورشة تدريبية في مجال الإسعافات الأولية بعنوان " الإسعافات الأولية للحروق " ل نحو40 سيدة، وذلك بقاعة تدريب المؤسسة في غزة.

و أوضح منسق الورشة السيد /حسام الأطرش أن ورشة الإسعافات الأولية تأتي ضمن سلسلة من برامج المؤسسة التي تهدف الى توعية السيدات بكيفية تقديم الإسعافات الأولية للحالات الطارئة خاصة في الحرائق.

وأكد الاطرش أن مثل هذه الدورات توعي السيدات في النواحي الصحية لما لها من أهمية كبرى في رفع الوعي بين أفراد المجتمع والتثقيف المبني على أسس علمية طبية تُجنب الجميع الإضرار الناتجة عن الأخطاء الشائعة التي تحدث في المجتمع أثناء الحالات الطارئة بسبب قلة الوعي.

كما أضاف الأطرش أنه تم من خلال الورشة تشخيص الحالات أمام السيدات من خلال صور حالات محروقة وتعريفهم كيفية التعامل معها قبل وصول الفرق الاسعافية للحالة.

وشكر المشاركات مؤسسة فارس العرب وأطباء بلا حدود على هذه الورشة لما لها من أهمية خاصة في ظل الأوضاع الصعبة وحالة الطوارئ التي يعيشها المجتمع الفلسطيني تحت الاحتلال، متمنيا استمرار تلك البرامج التوعوية من المؤسسة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد