د. بحر يهنئ رئيسة البرلمان الاماراتي ورئيسي البرلمانين التركي والعماني

النائب أحمد بحر

غزة / سوا/ أبرق د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي ببرقية تهنئة لرئيس البرلمان التركي الجديد السيد إسماعيل كهرمان بمناسبة توليه رئاسة البرلمان التركي، متمنيًا له حياة برلمانية حافلة بالإنجازات في خدمة بلاده وقضايا العالم الإسلامي.


وتقدم بحر في برقيته باسم نواب المجلس التشريعي وعموم أبناء الشعب الفلسطيني من كهرمان باحر التهاني والتبريكات بانتخابه رئيسًا للبرلمان التركي كمرشح عن حزب العدالة والتنمية، معربًا عن أمله بأن يوفق كهرمان في خدمة الشعب التركي والأمة الإسلامية، وفي مقدمة ذلك القضية الفلسطينية.


كما هنئ بحر في برقية ثانية رئيسة المجلس الوطني الاتحادي الاماراتي السيدة أمل القبيسي بمناسبة توليها رئاسة برلمان بلادها، آملاً بأن توفق القبيسي في خدمة أبناء الشعب الاماراتي، وعموم الشعوب العربية والإسلامية، ودعا بحر القبيسي لمزيد من الجهود البرلمانية نحو خدمة القضايا العربية المشتركة.


وفي سياق متصل أبرق بحر برسالة لرئيس مجلس الشورى العُماني الشيخ خالد بن هلال المعولي مهنئًا بمناسبة تجديد الثقة به وإعادة انتخابه رئيسًا لمجلس شورى بلاده، مؤكدًا أن التجربة الديمقراطية العُمانية باتت نموذجًا مهما ورائدا من بين تجارب الوطن العربي والإسلامي، معتبرًا أن سلطنة عُمان تسعى نحو تكريس حياة سياسية وبرلمانية راشدة.


ودعا بحر لتواصل وتكاتف الجهود البرلمانية العربية والإسلامية في إطار موحد بما يكفل انتاج أعمال برلمانية بالغة التأثير وقادرة على تغيير الواقع والظروف السياسية في المنطقة العربية بهدف الانتصار للحق، وخدمة القضايا ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد