الحية: اجراءات الاحتلال بالخليل لن تفلح بكبح الانتفاضة

القيادي بحماس خليل الحية

غزة / سوا / قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس الدكتور خليل الحية، إن الاحتلال لن يشغل الشعب الفلسطيني بممارساته ضد الفلسطينيين، مبينا أن انتفاضة القدس أكدت بشكل واضح أن الشعب الفلسطيني لا يستكين ولا يلين.

وأكد الحية في مهرجان تنظمه حركة حماس في ذكرى استشهاد عز الدين القسام والقائد العام لكتائب القسام الشهيد أحمد الجعبري بغزة صباح الإثنين، أنه لا صوت يعلو فوق صوت الانتفاضة، "وشعبنا ينتفض ويوقع بدم أبنائه وأطفاله انتفاضة جديدة تقول للعالم أجمع انه لا يمكن أن يستكين". 

وأضاف: "طلبنا واحد، أن يرحل الاحتلال، وفي سبيل هذا الطلب لا يضيرنا أن نقدم الشهداء والأبناء والأموال، وهدم البيوت وقلع الأشجار، والاعتقال، فالشعب الفلسطيني يعرف معركته ووجهته جيدا، ولا مجال للمراهنة عليه".

وأشار إلى أن الاحتلال يتخبط  في قراراته، ويعلن عن حقيقته بارتكابه مزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني، بالإضافة إلى إجراءاته المشددة في مدينة الخليل التي لم يفلح في كبح جماح شبابها المنتفض.

وطمأن الحية الأسرى في السجون أن المقاومة الفلسطينية لن تهدأ حتى يتنسم الأسرى عبير الحرية، مبيناً أن المطلوب في هذه المرحلة انخراط الجميع في انتفاضة القدس حتى تحقق أهدافها.

وفي السياق، لفت الحية إلى أن الاحتلال الذي يدعي الديمقراطية كشف عن وجهه الحقيقي بعد قراره حظر الحركة الإسلامية في الداخل المحتل، بحجة أنها تحرض على اسرائيل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد