فتح للظاظا: بأي صفه تتحدث وتقرر منح عناصر حماس أراض حكومية؟

المتحدث باسم فتح اسامة القواسمي

رام الله / سوا / قال المتحدث باسم حركة (فتح) اسامة القواسمي، ان توزيع حماس للأراضي الحكومية على عناصرها يعتبر جريمة جديدة ترتكبها حماس بحق ممتلكات الشعب، واصرار من جانبها على تكريس انقلابها، واستدامة الانقسام.

واوضح القواسمي في تصريح صحفي، اننا :"في الوقت الذي يدفع فيه ابناؤنا دماء زكية دفاعا عن القدس والمقدسات، ونسعى فيه لتكريس وحدة الارض والشعب للخلاص من الاحتلال، تخرج علينا حماس بقرار اقل ما يمكن وصفه بالصفعة لهبة القدس ولشهدائنا الابرار ولأسرانا البواسل، موجها سؤالا للظاظا: بأي صفه تتحدث وتقرر منح عناصر حماس اراض حكومية!!

واكد ان حماس لا تمتلك من الناحية القانونية اي صفه يخولها منح اي احد قطعة ارض حكومية، موضحا أن ما تقوم به حماس الآن من قرارات باطلة بتوزيع أراضي الشعب الفلسطيني على قياداتها يفسر تعطيل حماس لمبادرة حكومة الوفاق الوطني المتعلقة بحل ملف (الموظفين). ويؤكد أن هناك حكومة ظل يرأسها الظاظا تشكلت قبيل تشكيل حكومة الوفاق الوطني، الأمر الذي يؤكد أن قيادات حماس منتفعة بشكل مباشر من تعطيل ملف الوحدة الوطنية، ومنها ملف الموظفين لنيل مكتسبات شخصية ولو كانت على حساب القانون والشعب، وفي الوقت الذي تهدم فيه حماس بيوت المواطنين في انحاء غزة وخلع سكانها من بيوتهم واراضيهم تقوم بمنح تلك الاراضي لقياداتها، في رسالة واضحة انها حركة لا تحترم الانسان الفلسطيني وكل ما يهمها ذاتها وقياداتها.

واكد القواسمي ان الوحدة الوطنية ممكنة في حال اعتقت حماس نفسها من بيعة الاخوان المسلمين، واعلنت انها حركة وطنيه فلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد