حماس شرق غزة تطلق حملة توعوية بعنوان "صيباً نافعاً"

none

غزة / سوا/ أطلق جهاز العمل الجماهيري لحركة حماس بمنطقة شرق غزة بالتعاون مع جهاز الدفاع المدني حملة توعية بعنوان " صيباً نافعاً " شملت العديد من مساجد منطقة شرق غزة.


وجاءت الحملة لوضع الناس في الصورة حول التعامل مع الأخطار الصادرة عن المنخفض الجوي وكيفية التعامل معه والتقليل من أضراره وعرض طرق الوقاية والسلامة لتجنب الاثار الناجمة عنه.


وأقدم جهاز العمل الجماهيري بالتنسيق مع الدفاع المدني على نشر أفاق التوعية في معظم مساجد منطقة شرق غزة في محاضرات توعية حول كيفية التعامل مع المنخفض الجوي وسهولة التقليل من الأخطار المنبثقة عنه.


وفي ذات السياق عمل جهاز العمل الجماهيري على نشر كافة أفراده داخل مناطق منطقة شرق غزة منذ بدء أثار المنخفض الجوي وذلك لتقديم يد المساعدة لمن يجدون صعوبة أثناء بدء المنخفض الجوي على مدينة غزة.


ومازال جهاز العمل الجماهيري بمنطقة شرق غزة مستمر في تقديم الإرشادات والتعليمات لكافة الناس في محاضرات داخل مساجد منطقة شرق غزة حول اثار المنخفض الجوي لكافة الناس في محاضرات التوعية.


وأبدى جميع المتابعين للمحاضرات التثقيفية والتوعية إعجابهم بالبرنامج التوعي لما له فائدة كبيرة لوقاية أنفسهم من المنخفضات الجوية القادمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد