الصحة تخطط لإطلاق حملة لأجلك”2″ لتحسين خدمات الولادة

none

غزة / سوا / عقد وكيل وزارة الصحة الدكتور يوسف أبو الريش اجتماعا في مقر الوزارة بمدينة غزة بحث خلاله سبل إطلاق حملة جديدة بهدف تحسين خدمات الولادة في مجمع الشفاء الطبي وكافة المرافق الصحية في قطاع غزة.


وأكد وكيل الوزارة خلال اجتماع شاركت فيه الكوادر الطبية في قسم الولادة بمجمع الشفاء الطبي وممثلين عن وزارتي المرأة والاعلام والمؤسسات النسوية العاملة في القطاع أن تحسين خدمات الولادة هو مسؤولية اجتماعية مشتركة ينبغي أن تشارك بها كل أطياف المجتمع.


كما شدد أبو الريش على ضرورة أن يحظى جميع المواطنين بالخدمات الطبية على اسس المساواة، بما يضمن تلقي جميع المواطنين خدمة طبية على أفضل المستويات بما يليق بالتضحيات التي يبذلها الشعب الفلسطيني.


واشار إلى ضرورة أن تتضمن أهداف الحملة تحسين الخدمات اللوجستية والفندقية، بالاضافة إلى ضرورة تحسين التواصل الانساني ما بين الطواقم الطبية ومتلقي الخدمة بما ينعكس بالاجمال على تحسين الخدمة وبالتالي رضا الجمهور عنها.


بدوره، أكد مدير عام المستشفيات الدكتور عبد اللطيف الحاج على دعم ادارته لجهود كافة المستشفيات من أجل تحسين جودة الخدمة الطبية المقدمة داخل أقسام الولادة في قطاع غزة.


من جانبه، أكد مدير مستشفى الولادة بمجمع الشفاء الطبي منذر غزال على ضرورة أن تحظى الطواقم الطبية في المرافق الطبية في قطاع غزة بمزيد من الاهتمام، خاصة في ظل عدم تلقي الموظفين لرواتبهم من قبل حكومة التوافق، داعياً إلى توفير مزيد من الحوافز للطواقم الطبية بما يخفف من معاناتها وأسرها في ظل الوضع القائم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد