بلدية أم الفحم تشكل فرق حراسة تحسباً لاعتداءات المستوطنين

208-TRIAL- القدس / سوا / عقدت بلدية أم الفحم، مساء اليوم، اجتماعا في قسم الهندسة لبحث التطورات السياسية وآخرها تمديد اعتقال 6 شبان من المدينة بشبهة إلقاء الحجارة على الشرطة عند مدخل المدينة خلال تظاهرتين نظمتا في الأيام الأخيرة تنديداً بإعدام الفتى المقدسي محمد أبو خضير.
وحضر الاجتماع  كل من رئيس بلدية أم الفحم وأعضاء البلدية الذين أبدوا الاستياء من دور الشرطة خلال الفترة الاخيرة وعدم توفير الحماية لأهالي أم الفحم التي تعرضت قبل شهور لاعتداء من عصابات "دمغة ثمن" الإرهابية ، في حين وجهوا كلمة شكر لشباب أم الفحم والذين قاموا فجر اليوم بحراسة أم الفحم من اقتحام المستوطنين .
كما واعلن خلال الاجتماع تشكيل فرق حراسة بالتنسيق مع لجنة الطوارئ في البلدية، حيث وجهت بلدية أم الفحم دعوة إلى شباب أم الفحم بالتوجه للتطوع من أجل الحراسة بالتنسيق مع لجنة الطوارئ.
ومن أهم القرارات التي صدرت خلال الجلسة: "التوجه للشرطة باتخاذ دورها ومسؤوليتها تجاه حماية المواطنين في أم الفحم، إنشاء فرق حراسة بالتنسيق مع لجنة الطوارئ في بلدية أم الفحم، ودعوة شبابنا وابنائنا وأصحاب النخوة والشهامة للتطوع من أجل الحراسة بالتنسيق مع لجنة الطوارئ".
كما توجه أعضاء البلدية في بيان "إلى شبابنا وابنائنا بضبط النفس وعدم الانجرار إلى أعمال متهورة تمس بهم وببلدنا. نتوجه إلى اهلنا في هذا البلد الطيب باتخاذ الحيطة والحذر والحفاظ على ابنائهم"، كما جاء في البيان. 92
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد