الاحتلال ينفذ حملة تفتيش واسعة في الخليل

حملة اعتقالات في الخليل

الخليل / سوا/ نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، حملة تفتيش واسعة طالت عشرات المنازل في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.


وقال مراسلنا إن جنود الاحتلال اقتحموا وفتشوا منزل الأسير شادي مطاوع، إضافة لعدة منازل في جبل الرحمة، ووادي الهرية، وشارع بئر السبع بمدينة الخليل، تعود لعائلات: حسونه، واسعيد، والمدبوح، والدويك، وسدر، والبكري، وغانم، وأبو اسنينه، والسيد، وأبو عيشة، والتميمي، بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات مروحية في أجواء المدينة.


وذكر عدد من أصحاب المنازل، أن جنود الاحتلال عاثوا بمحتويات منازلهم خرابا عقب احتجازهم في غرف مغلقة، وسرقوا مبالغ مالية منهم، في حين أفاد آخرون بأن جنود الاحتلال أجبروهم على الخروج للعراء برفقة أطفالهم.


وأضافوا أن جنود الاحتلال اعتلوا أسطح منازلهم، واستجوبوهم وسجلوا الأسماء وأرقام البطاقات الشخصية والهواتف الخلوية، مع توجيه الشتائم لهم والصراخ، وإطلاق القنابل الصوتية، الأمر الذي بث الرعب بين المواطنين، خاصة الأطفال.


وذكر مراسلنا أن جنود الاحتلال هددوا عددا من الصحفيين الذين تواجدوا في المكان لتغطية عملية المداهمة بالاعتقال وتحطيم الكاميرات الخاصة بهم، عرف منهم الصحفي أمجد شاور.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد