وجهاء ومجلس نادي الشجاعية : نطالب نادي رفح برد الاعتبار والاعتذار سريعا

none

غزة /سوا/ أدان وجهاء ومخاتير ولجان اصلاح حي الشجاعية و مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية خلال اجتماع طارئ لهم ما تعرض له حي الشجاعية من اساءات من قبل نادي شباب رفح في مطلع الأسبوع الجاري.


وقال الوجهاء ومجلس إدارة النادي في بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية، اليوم الثلاثاء : " ان ما حدث خلال الأيام الماضية أثناء المباريات تجاه الشجاعية وعوائلها وما تلفّظ به البعض بألفاظ بذيئة هو غير مقبول جملة وتفصيلا وهو دخيل على المجتمع الفلسطيني والكرة الفلسطينية".


وأكد البيان أن الشجاعية بأهلها وناديها دعاة وحدة وليس فرقة لأن الرياضة هي رياضة للأخلاق والقيم والمبادئ ونشر الفضيلة، فيما شدد المجتمعون على دعمهم ومساندتهم لكافة القرارات الصادرة عن مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية.


وحمل البيان الجهات كافة مسئولياتها حول ما يتعرض له حي الشجاعية من الإساءات لأن الأخلاق أهم من الرياضة. مطالبا نادي شباب رفح بتحمل مسئولياته برد الاعتبار و الاعتذار للشجاعية و أهلها و تحمل كافة خسائر تحطيم الباصات و تعويض المصابين.


وتابع المجتمعون : " قرار اتحاد كرة القدم بتخسير الشجاعية شكل حالة استفزاز و استمرار لحالة الاحتقان السائدة في حي الشجاعية و التي ستؤدي إلى احداث تضر بالمجتمع الغزي و الذي لا يرقى لمستوى المسئولية الملقاة على عاتق الاتحاد و عليه أن يقوم بإعادة النظر بالقرار حتى تعود الأجواء إلى مسارها الصحيح".


كذلك سيتم تشكل لجنة من المخاتير و الوجهاء لدعم توجهات مجلس الإدارة و خطواته و التوجه بمذكرة احتجاج إلى وزارة الشباب و الرياضة و اللجنة الأولمبية و الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالخصوص. بحسب البيان.


وختم المجتمعون بيانهم : " وفي حال تكرار ما حدث سيتحمل الجميع مسئولية ما ستؤول إليه الأمور".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد