صاروخ من غزة يصيب منزل وسيارة جنوبي إسرائيل بأضرار

79-TRIAL- القدس / سوا / قال الجيش الإسرائيلي إن صاروخا أطلق من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل، بعد عصر اليوم الجمعة، تسبب في وقوع أضرار بمنزل وسيارة.
وأشار بيتر ليرنر، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إلى "تواصل إطلاق النار من غزة على جنوبي إسرائيل حيث تسبب صاروخا بأضرار في منزل مدني وسيارة"، دون أن يشير إلى الموقع الذي سقط فيه الصاروخ.
وأضاف ليرنر في تغريدة على (تويتر) "منذ الساعة الثانية عشرة ليلا (أمس) تم إطلاق 12 صاروخا وقذيفة على إسرائيل تم اعتراض 3 منها من قبل نظام القبة الحديدية المضاد للصواريخ و8 سقطت في إسرائيل وصاروخ واحد سقط في غزة".
ولم يشر المتحدث إلى إجمالي الخسائر الناجمة عن إطلاق هذه الصواريخ.
ويأتي التصعيد المتبادل بين الفلسطينيين والإسرائيليين في وقت تتواصل فيه العملية الأمنية الإسرائيلية في مدن الضفة الغربية، والتي جاءت بعد اختفاء 3 مستوطنين في 12 يونيو/ حزيران الماضي، وذلك قبل العثور على جثثهم، الإثنين الماضي، جنوبي الضفة، في عملية لم تعلن أية جهة فلسطينية مسؤوليتها عنها، غير أن إسرائيل حملت حركة حماس هذه المسؤولية وهو ما رفضته الأخيرة.
ومنذ اختفاء المستوطنين الثلاثة يشن سلاح الجو الإسرائيلي غارات جوية تستهدف مناطق متفرقة في قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى. 242
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد