حركة فتح بإقليم غرب غزة تزور بيت الأسير يوسف مقداد

غزة / سوا/ أكدت لجنة الأسرى بحركة فتح في إقليم غرب غزة على أن الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية هم المشاعل في الطريق نحو انتزاع الحق في الحرية والكرامة والإستقلال والتخلص من قيد ودنس الإحتلال الإسرائيلي .


جاء هذا خلال الزيارة التي نظمتها لجنة الأسرى بحركة فتح في إقليم غرب غزة إلى بيت المناضل الأسير يوسف مصطفى حمدان مقداد بمنطقة شهداء الرمال الجنوبي في الذكرى السنوية لاعتقاله واختطافه على يد قوات الإحتلال الإسرائيلي في 14 / 11 / 2003 وهو من مواليد 9 / 6 / 1961 ( معتقل في سجن نفحة الصحراوي ) وله 5 أبناء .


وشدد الأسير المحرر أيمن الفار عضو قيادة حركة فتح مفوض الأسرى والمحررين والإجتماعية بإقليم غرب غزة على أهمية التواصل مع ذوي الأسرى وبشكل دائم بعيدا عن الموسمية أو المزاجية مؤكدا أن الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي هم من خيرة أبناء الشعب الفلسطيني .


وذكر المحرر أيمن الفار أن زيارة بيت الأسير يوسف مقداد " أبو هيثم " تتزامن مع ذكرى استشهاد الرمز الخالد الرئيس الشهيد ياسر عرفات في 11 / 11 / 2004 ومع ذكرى إعلان الإستقلال في المنفى بالجزائر في 15 / 11 / 1988 في تأكيد على الوفاء للأسرى والشهداء والجرحى .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد