فـدا يـدعو لـدعم أهـالي الـشهداء والأسـرى والـجرحى ومـن تعرضت منازلهم للهدم على أيدي قوات الاحتلال

رام الله / سوا / قام عدد من أعضاء المكتب السياسي للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" على هامش جولتهم في مدينة الخليل واجتماعهم الخاص فيها بزيارة المستشفى الأهلي في المدينة حيث اجتمعوا مع أعضاء جمعية أصدقاء المريض الخيرية برئاسة رئيس الهيئة الإدارية للجمعية الدكتور عبد الكريم الزغير ومدير المستشفى الدكتور جهاد شاور ثم قاموا برفقتهم بجولة تفقدية في أقسام المستشفى سيما في الغرفة التي جرت فيها عملية إعدام الشاب عبد الله عزام الشلالدة (27 عامًا) على أيدي وحدات الإرهاب الإسرائيلية "المستعربين" والتي اختطفت أيضا ابن عمه الذي كان يتواجد في الغرفة للعلاج عزام (22 عاما) فجر يوم الخميس الماضي.

وقام أعضاء المكتب السياسي لـ فدا أيضا بزيارة منزل عائلة الشهيد حسن جهاد البو والذي ارتقى يوم الجمعة بعد إصابته برصاص قوات الاحتلال خلال المواجهات التي شهدتها منطقة "جسر حلحول"، وزاروا كذلك منزل عائلة الشهيد عبد الله الشلالدة في بلدة سعير.

وقدم أعضاء المكتب السياسي لـ فدا واجب العزاء لعائلتي الشهيدين مؤكدين على ضرورة تكاتف أبناء المجتمع الفلسطيني الواحد والتضامن مع أهالي الشهداء والأسرى والجرحى ومن تعرضت منازلهم للهدم على أيدي قوات الاحتلال.

كما أكدوا على ضرورة تقديم كل أسباب الدعم والحماية للهبة الشعبية التي فجرها شعبنا في الفاتح من أكتوبر الماضي حتى تصل إلى تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد