صور:قيادة الشرطة تهدي درع الوفاء للدكتورة حمد

غزة / سوا / قدمت قيادة الشرطة الفلسطينية بقطاع غزة درع الوفاء للدكتورة آمال حمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح في ذكرى الاستقلال ورحيل القائد أبو عمار .

وشارك في هذا اللقاء التكريمي للمناضلة حمد مجموعة من ضباط الشرطة بالمحافظات الجنوبية .

و أكدت حمد في كلمة لها بمناسبة الذكرى الــ 27 لإعلان الاستقلال ،أن هذه المناسبة التاريخية التي أسست للإعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني ، وذكرى رحيل القائد الرمز أبو عمار ، هي علامات فارقة في تاريخنا الفلسطيني المعاصر .

وأشادت بدور الأجهزة الأمنية منذ تشكيلها وخصوصا جهاز الشرطة الذي تم إنشاءه وبناءه والذي كان له الأثر الكبير في الحفاظ على الأمن المجتمعي ، وحماية حقوق المواطنين ، كأعمدة صلبة تقوم عليها دولتنا الفلسطينية العتيدة .

وأضافت أن صمود رئيس الدولة محمود عباس في وجه كافة الضغوطات التي تمارس عليه ، اثمر اعترافا دوليا يمهد لقيام دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .


وحيت حمد صمود أهلنا في القدس عاصمة دولة فلسطين ، مؤكدة لهم أن الفرج قريب ، وأن الحق سينتصر ، وسترفرف قريبا أعلام دولتنا المستقلة فوق مآذن وكنائس القدس .


وبدورها سلمت قيادة الشرطة درع الوفاء مؤكدة على تجديد العهد والبيعة للأخ الرئيس ونقلوا تحيات الأخ اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية والأخ / عادل حلس مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الجنوبية لعضو اللجنة المركزية لحركة فتح آمال حمد على جهودها وتفانيها في خدمة أهلنا في قطاع غزة المحاصر .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد