نائب نقيب المحامين : وثيقة الاستقلال أساس وطني سنحققه بقيادة الرئيس ابومازن

غزة / سوا / قال نائب نقيب المحامين الفلسطينيين المحامي صافي الدحدوح في ذكرى يوم الاستقلال الذي يصادف اليوم " ان وثيقة الاستقلال هي أساس وطني سوف نحققه على ارض الواقع بقيادة الرئيس محمود عباس ابومازن، وأضاف الدحدوح على مدار تاريخ الصراع الفلسطيني الإسرائيلي لم ولن تستطيع إسرائيل كسر إرادة الشعب الفلسطيني ولا قيادته وان أبو مازن وضع في ذهنه هذه الوثيقة كأساس وطني لتحرير فلسطين من قبضة المحتل الذي يتمادى في جرائمه ويفشل في تحقيق أهدافه في إنهاء القضية الفلسطينية .


وأضاف نائب نقيب المحامين إن الرئيس ابومازن بكل مايبذل من حراك رغم الظروف الصعبة التي تحاصر حلم فلسطين إلا انه هو القائد الذي يمتلك الكريزمه والفكر الصادق في التصدي لكل هذه الجرائم والمؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني وقيادته معزز قوله ان رفع العلم الفلسطيني أمام الأمم المتحدة هو انجاز وطني حقق في عهد ابومازن ويسجل لتاريخه الحافل والكبير في خدمة شعب فلسطين .


ودعا المحامي الدحدوح كافة الفصائل والقوى الوطنية الفلسطينية للالتفاف حول الرئيس ابومازن لدعمه في التصدي لكل المؤامرات الدولية التي تحاك من اجل تقسيم القدس وإنهاء حق اللاجئين في العودة إلى ديارهم وإعلان دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


وحيا نائب نقيب المحامين الهبة الجماهيرية الشعبية التي خرجت بصورة عفوية من قلوب عشقت التحرير وأحبة الحرية وكرهت ظلم والتظلم من هذه الدولة المتعجرفة التي تسعى بكل لحظة لتفنن في قتل أطفال ورجال وشباب ونساء فلسطين .


وعبر الدحدوح عن سعادته الكبيرة وفخرة في وحدة نقابة المحامين الفلسطينيين بين شطري الوطن بقيادة نقيب محامي فلسطين القائد الوطني حسين شبانة الذي عزز من تواجد المحامين على الخريطة الوطنية والدولية والذي يقود حراكا هاما داعما لشعب الفلسطيني في كل الجبهات .


وختم الدحدوح نحن على درب الراحل ابوعمار وسوف نستمر في العطاء مهما كان الثمن وأيا كان سوف نلاحق إسرائيل في كافة المحافل الدولية وسوف نسعى لعزلها ونجعلها الدولة المنبوذة بين دول العالم سوف يلحقها الخزي والعار للأبد .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد