قوات الاحتلال تفجّر منازل 4 أسرى في نابلس ورام الله

نابلس /سوا / فجّرت قوات الاحتلال، فجر اليوم السبت، منازل 3 أسرى في مدينة نابلس، تتهمهم بتنفيذ عملية قتل مستوطن وزوجته قرب بيت فوريك قبل أقل من شهرين.

 كما فجرّت منزل رابع في بلدة سلواد شرق رام الله .

واقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة الأسير كرم المصري، وقامت باخلاء المنازل القرية، قبل أن تقوم بعملية تفجر المنزل.

كما فجرت قوات الاحتلال منزل عائلة الاسير يحيى الحاج حمد في منطقة اسكان روجيب، وكذلك منزل الاسير سمير كوسا في منطقة الضاحية.

واكدت مصادر طبية، تسجيل 10 اصابات بينها اثنتان بالرصاص الحي واخرى بحادثة دهس من قبل جيب عسكري، و7 اصابات بالرصاص المطاطي، والعشرات بحالات اختناق جراء قنابل الغاز المسيل للدموع خلال اقتحام المدينة.

وفي محافظة رام الله، فجرت قوات الاحتلال، صباح اليوم السبت، منزل عائلة معاذ حامد المعتقل في سجون السلطة، في بلدة سلواد شرق مدينة رام الله.

وداهم البلدة أكثر من 50 مركبة عسكرية وعشرات جنود الاحتلال، الذين انتشروا في كافة الأحياء، وأعلنوا محيط منزل عائلة حامد مربع أمني مغلق.

وقامت قوات الاحتلال بإخلاء كافة المنازل المحيطة في منزل حامد، وأرسلت الأهالي إلى مدرسة الذكور الأساسية، قبل أن تقوم بتفجير المنزل.

ومعاذ حامد (26) عاما معتقل في سجون السلطة، تتهمه سلطات الاحتلال بتنفيذه عملية في مدينة نابلس حزيران الماضي، وكانت قد أصدرت قرار بهدم منزل عائلة قبل شهر وتم تجميد القرار قبل أن تصدر المحكمة العليا الإسرائيلية قرار بهدم المنزل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد