الطقس: انخفاض طفيف على الحرارة

82-TRIAL- غزة / سوا / توقعت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً إلى غائم وحاراً نسبياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
الأربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، ويحتمل سقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.
السبت: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.
289
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد