القسام: لن نسمح أن يطالبنا أحد بضبط النفس والمعركة مع الاحتلال مفتوحة

200-TRIAL- غزة / سوا/ أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام أن الاحتلال الإسرائيلي غير معني بتهدئة، وأن المعركة معه مفتوحة لا يحدها زمان ولا متغيرات، مشددةً على أن المقاومة لا تضيّع حقّ شعبها ودماء أبنائها، وستحيل المغتصبات والمواقع والأهداف التي يتوقعها والتي لا يتوقعها الاحتلال إلى جمرة ملتهبة يكتوون بنارها إن أقدمت قيادة الاحتلال على أي خطوة حمقاء.

وقال الناطق باسم الكتائب في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم في مدينة غزة: "إن كتائب القسام والمقاومة اليوم لديها من الخطط ما يمكنها من إدارة المعركة بالطريقة التي لا يرغبها العدو ولا يتمناها، وإذا قدر لنا أن نكشف عما لدينا فسيتفاجأ العدو والصديق ".

وحول ما يجري في القدس المحتلة والضفة من عدوان، أكدت كتائب القسام  أنها لن تقف مكتوفة  الأيدي إزاء ما يحدث، ولن تسمح للاحتلال بأن يستفرد بشعبنا في الضفة والقدس، "ففلسطين واحدة وشعبها واحد ومقاومتها واحدة، وإنّ شعبنا في الضفة والقدس يعرف جيداً كيف يجبي ثمناً باهظاً من العدو المتغطرس، والمقاومة تعرف واجبها جيداً".

وأضافت القسام خلال مؤتمره الصحفي "إننا نشتم رائحة الغدر وتصعيد العدوان على شعبنا من هذا المحتل الجبان، وهذا يتطلب من مجاهدينا ورجال المقاومة وجميع أبناء شعبنا الحذر والاستعداد، ونحن بدورنا جاهزون لكل الاحتمالات.

تهديدات العدو لن تخيفنا

 وأكدت القسام أنّ التهديدات التي يطلقها الاحتلال والتلويحَ بالحرب ضد غزة هي تهديدات لا تعني في قاموسنا سوى اقتراب ساعة الانتقام من العدو وتلقينه دروساً قاسية، وهي تهديدات لا تخيفنا ولا تربكنا ولن تدفعنا سوى لتحضير بنك أهدافنا استعداداً للحظة الصفر، وعلى العدو أن يدرك بأن المعارك السابقة له في غزة ستكون نزهة بالنسبة لما أعددناه له للمعركة القادمة ".

وتابعت قائلة: لن نسمح ولن نقبل من أحدٍ أن يطالبنا بضبط النفس وضبط قطاع غزة، فنحن لا نعمل عند أحد، وليس لنا دورٌ سوى حماية شعبنا ومقاومة المحتل والدفاع عن أرضنا ومقدساتنا، وإذا كان العدو يبحث عن التنسيق الأمني فليبحث عنه عند غيرنا، فليس له عندنا سوى ما يعرف" .

واستطردت القسام "على العدو أن يدرك أنّ ما يقوم به في الضفة من عدوان، وما يوجهه للأسرى من قمع وتنكيل، وما يمارسه على قطاع غزة من حصار وتجويع وعدوان هو وقود لاشتعال المواجهة إذا لم يوقف هذه الإجراءات العدوانية، كما أن إعادة اعتقال الأسرى المحررين في صفقة وفاء الأحرار هو تنكر للاتفاق وتجاوز للحدود لن نسكت عليه، ولن يمر مرور الكرام ".

ووجهت كتائب القسام خلال مؤتمرها رسالة للإسرائيليين قالت فيها " أما أنتم أيها الصهاينة فعليكم أن تتذكروا بأنّ المقاومة لا تضيّع حقّ شعبها ودماء أبنائها، فلا ترقصوا على دمائنا كثيراً، لأنكم ستذوقون من ذات الكأس، الذي صنعته لكم قيادتكم الجبانة، ويبدو أنكم تحاولون تناسي قصفنا الذي دوى غير بعيد من جحور قيادتكم، نجزم أن صدى صواريخنا التي دكت تل أبيب والقدس وغوش عتصيون وريشون ليتسيون لا زال يدوي في آذانكم ويذكركم بأيام الخيبة والخزي والمذلة، ونحن نعدكم بأنّ خطوةً حمقاء تخطوها قيادتكم ستكون كافية لنحيل مغتصباتكم ومواقعكم وأهدافاً تتوقعونها ولا تتوقعونها إلى جمرة ملتهبة تكتوون بنارها".

140
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد