قلقيلية : المحافظ يشارك في طابور الصباح لمدرسة بنات حبلة الثانوية.

قلقيلية / سوا / أحيت حركة التحرير الوطني الفلسطيني اقليم قلقيلية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ذكرى استشهاد الرئيس الخالد ياسر عرفات وذلك خلال فعاليات طابور الصباح والإذاعة المدرسية في مدرسة حبلة الثانوية للبنات.
وشارك في الفعاليات اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية ويوسف عودة مدير التربية والتعليم، ووفد من حركة فتح إقليم قلقيلية ضم معروف زهران وكيل وزارة الشؤون المدنية وإياد قواس مسؤول حركة الشبيبة في إقليم قلقيلية محمد عدنان عضو الإقليم، ورضا عودة رئيس بلدية حبلة، ومديرة المدرسة تغريد الديك وطاقم الهيئة التدريسية.
وخلال الاحتفال الذي اتشح المشاركون فيه بالكوفية الفلسطينية أكد المحافظ استمرار المسيرة التي أطلقها ياسر عرفات واستكملها الرئيس محمود عباس ، حتى تحقيق الوعد الفلسطيني برفع شبل أو زهرة لعلم فلسطين فوق مآذن القدس ، وكنائس القدس مستعرضاً مناقب الشهيد ياسر عرفات، ومسيرته الوطنية الطويلة والحافلة بالنضال والعطاء والفداء حتى تحقيق الحلم الفلسطيني، والذي ضحى بنفسه في سبيل ذلك، ولقي ربه شهيدا. من جهته أكد معروف زهران في كلمته عن حركة فتح أن العرس الفلسطيني في ذكرى استشهاد الرمز أبو عمار والالتفاف الشعبي حول الرئيس أبو مازن، يفشل نظرية الاحتلال بان الكبار سيموتون والصغار سوف ينسون، فالصغار هم أشبال وزهرات فلسطين وحملة الراية، وبعث برسالة إلى حكومة نتنياهو المتطرفة تؤكد على الثبات على المبادئ، حتى الدولة وتحقيق حلم الرئيس الرمز ياسر عر فات. بدوره أشار مدير التربية والتعليم إلى أن فعاليات أحياء ذكرى استشهاد الرئيس القائد أبو عمار انطلقت في جميع مدارس المديرية تزامنا مع ذكرى استشهاد الرئيس ابو عمار، وتضمنت جملة فعاليات تبعث رسالة واضحة للعلم بأسره بان فلسطين كل فلسطين على نهج الرئيس ياسر عرفات، وعلى ثوابت الرئيس ابو مازن الدولة، القدس، الأسرى، اللاجئين، وكنس المستوطنات، شاكراً مدرسة بنات حبلة الثانوية على العرس الفلسطيني، والفعاليات الوطنية لإحياء ذكرى الشهيد أبو عمار. أما مديرة المدرسة أكدت التفاف الكل الفلسطيني على نهج القائد ابو عمار، مشيرة إلى أن ذكراه كانت وما زالت بوصلة لكل شبل وزهرة فلسطينية تشير فقط نحو القدس والدولة. وتخلل الاحتفال عدت فعاليات تحدثت عن الشهيد الراحل وعطائه ودفاعه المستميت عن الحق الفلسطيني الراسخ.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد