صيدم يضع إكليل زهور على ضريح الرئيس الشهيد أبو عمار

رام الله / سوا / شارك وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم الأربعاء، في فعاليات إحياء الذكرى الحادية عشرة لاستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات "أبو عمار"، كما شاركت أسرة الوزارة في المهرجان المركزي الذي جرى تنظيمه قرب ضريح الشهيد وقرأوا الفاتحة على روحه الطاهرة.

ووضع الوزير والوفد المرافق له من الوكلاء المساعدين وأسرة الوزارة، إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد أبو عمار، وأكد صيدم أن أبو عمار"كان وما يزال وسيبقى في مقام الأب والقائد والقدوة لكافة أبناء الشعب الفلسطيني، وأنه حافظ بكل ما أوتي من قوة على حقوق الشعب الفلسطيني والثوابت الوطنية".

وقال صيدم إن وزارة التربية والتعليم العالي بدورها، ستحافظ على درب الشهيد أبو عمار النضالي من خلال المحافظة على المبادئ الوطنية في مناهجها الدراسية وأنشطتها المختلفة، "كون الرئيس الراحل قاد المسيرة النضالية ومسيرة الدفاع عن حقوق هذا الشعب بأمانة وإخلاص، واستشهد دفاعاً عن مبادئه الوطنية".

وخصصت وزارة التربية والتعليم العالي الحصة الأولى من الدوام في المدارس اليوم الأربعاء، لإحياء ذكرى الشهيد أبو عمار والحديث عن تاريخه النضالي والسياسي ومحطات حياته المختلفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد