الأحمد يطالب الاتحاد البرلماني الدولي والاوروبي التحرك لحماية شعبنا

214-TRIAL- رام الله / سوا / طالب رئيس كتلة فتح البرلمانية عزام الاحمد، الاتحاد البرلماني الدولي وبرلمان الاتحاد الاوروبي والجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا، بالتحرك السريع لدى حكوماتهم والمجتمع الدولي لإدانة الجريمة البشعه التي ارتكبتها عصابات المستوطنين بحق الشهيد الفتى محمد أبو خضير.
وقال الاحمد في بيان صحفي، اليوم الخميس، إن هذه الجريمة البشعه من المستوطنين تلقي المسؤوليه الاخلاقيه والقانونية على المجتمع الدولي والهيئات الدوليه للتحرك الفوري ليس لإدانة هذه الجريمة البشعة واتخاذ الاجراءات التي توفر الحمايه الدوليه للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لمختلف اشكال الارهاب المنظم والقتل وهدم البيوت والاعتقالات الجماعية والمحاصرة.
وأشار إلى أن جامعة الدول العربية وكافة الاقطار العربية مدعوة لتحمل مسؤولياتها في دعم صمود الشعب الفلسطيني بكل الاشكال السياسيه والماديه وهو يتحمل عبء المسؤوليه في الدفاع عن القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية، وعدم ترك الشعب الفلسطيني وأهالي القدس يواجهون وحدهم بصدورهم العاريه بطش الاحتلال وجبروته.
ودعا الأحمد كافة القوى والفصائل والفعاليات الفلسطينية، إلى تعزيز وتعميق وحدتها الوطنية والتصدي لمحاولات ضرب خطوات انهاء الانقسام البغيض السلاح الاقوى الذي استخدمته سلطة الاحتلال لاستمرار احتلالها وما زالت بعض القوى الاقليمية والدولية وفي مقدمتهم حكومة نتنياهو يسعون لضرب خطوات إنهاء الانقسام لانهم يدركون جيدا أن وحدة الفلسطيني تعني الاسراع بإنهاء الاحتلال. 42
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد