جوال

مجموعة الاتصالات تتابع العمليات الجراحية لمرضى العيون

غزة / سوا / قام وفد من مجموعة الاتصالات بعمل زيارة ميدانية للمرضى المصابين بمرض إعتام العدسة و الذين تجرى لهم عمليات جراحية بتمويل من مجموعة الاتصالات الفلسطينية و تنفيذ مجموعة مستشفى سان جون للعيون للسنة الثالثة ، حيث اطمئن الوفد على المرضى و على سير العمليات في المستشفى ، و ضم الوفد كل من عمر شمالي مدير عام إقليم غزة بشركة جوال ، م. خليل أبو سليم مدير عام إقليم غزة بشركة الاتصالات الفلسطينية ، عوني الطويل مدير شركة حضارة بغزة .

و كان في استقبال الوفد د. كمال عكاشة مدير مستشفى سان جون بغزة حيث أطلع الوفد على سير العمليات و على مدى أهمية المشروع للمرضى ذوي الدخل المحدود في قطاع غزة ، مضيفاً بإن هذه العمليات التي سيتم إجرائها للمرضى ستساهم في تحسين نظرهم واعانتهم على ممارسة حياتهم اليومية وأعمالهم بشكل أفضل .


وعبّر عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة بالمجموعة عن أمله في أنْ يتمكّن المرضى من استعادة قدرتهم على الإبصار بعد إجراء العمليات، موضحاً أن هذا الدعم هو استكمال للمرحلة الأولى و الثانية حيث قامت المجموعة بالتكفّل بإجراء عمليات مماثلة خلال عامي 2012 و 2013 لعدد 200 مريض من قطاع غزة وتمت العمليات كلها بنجاح ، و لم تتمكن المجموعة من عمل المرحلة الثالثة في عام 2014 بسبب العدوان الظالم على قطاع غزة فتم استئنافها في عام 2015 ، وأشاد اللحام بالكادر الطبي وبإدارة مستشفى سانت جون.

بدوره أكد عمر شمالي أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية تولي اهتماما خاصا بقطاع الصحة بجميع متطلباته من أدوية و معدات و تجهيزات و علاج ، و قد خصصت المجموعة على مدار السنوات السابقة جزءاً من ميزانية المسؤولية الإجتماعية لدعم هذا القطاع و العمل على تطويره سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة ، و قال أننا قمنا بتوجيه هذا الدعم للفئات المهمشة في قطاع غزة، لما يعانيه القطاع من نقص في المعدات الطبية والادوية ، نتيجة الحصار والاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة.

بينما قال م. خليل ابو سليم مدير عام إقليم غزة بشركة الاتصالات الفلسطينية أننا سنسعى دائماً لتنفيذ المشاريع التنموية و المستدامة التي تخدم جميع القطاعات الهامة في المجتمع، و المساهمة في تعزيز الوسائل المتاحة لتطوير قطاع الصحة في فلسطين ، كما و شكر ابو سليم طاقم مستشفى سانت جون على جهودهم من أجل توفير أفضل الخدمات الطبية للمرضى.

و تم خلال الزيارة الحديث مع المرضى الذين أعربوا عن شكرهم و امتنانهم لمجموعة الاتصالات الفلسطينية على هذا الدعم الذي سيغير حياتهم للأفضل .


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم