الفتياني يتفقد استعدادات وزارة الإشغال العامة والحكم المحلي لموسم الشتاء

اريحا / سوا / شدد محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني على ضرورة الاستعداد التام للتعامل مع اي طارئ يحدث خلال موسم الشتاء وضرورة اتخاذ جميع التدابير الاحترازية من اجل تقليل الأخطار التي من الممكن ان تؤدي إلى الإضرار بالأرواح والممتلكات العامة والخاصة.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني لمديريات الأشغال العامة والحكم المحلي صباح اليوم الاثنين وكان باستقباله مدير الأشغال العامة م. سامي برهم ومدير الحكم المحلي ماهر جابر وبحضور مدير المشاريع والتطوير في المحافظة اسماعيل ابو جابر.

وقيم المحافظ الفتياني مع المدير برهم مواطن الضعف والقوة في البنية التحتية خلال الشتاء في المحافظة وتحديدا أماكن الخطورة، ودعا الفتياني كوادر الوزارة مراقبة وعمل اللازم لعلاج أي مشاكل في مجاري الأودية نظرا لخطورة بعض السيول الجارفة والتي تشكل خطورة على المواطن والممتلكات.

وبنفس سياق بحث الفتياني مع جابر قدرة المنشاءات العامة والممتلكات الخاصة والعبرات الرئيسية في المحافظة على مواجهة كافة الأحوال الجوية خلال المنخفض

ودعا الفتياني المجالس المحلية الى تكثيف الجولات التفقدية لأحوال الطرق والجسور وكل اشكال البنية التحتية وتجهيز الآليات والمعدات لمواجهة اي حدث طارئ.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد