الشرطة تمتنع من الكشف عن قتلة الفتى أبو خضير ولم تسلم جثمانه لذويه

157-TRIAL- القدس / سوا/ نشرت الشرطة الإسرائيلية بيانا يحذر من  نشر صور وبينات أو معلومات عن المشتبهين باختطاف الفتى محمد أبو خضير وقتله، ولم تحدد موعدا لتسليم الجثمان لذويه.
ويستشف من هذا التحذير أن هوية المنفذين باتت معروفة بين الجمهور، فكم بالحري للشرطة، لكنها لم تعلن عن عمليات اعتقال.
ويبدو أن الشرطة تتلكأ في الكشف عن  المشتبهين، وتروج للادعاء بأنها لا تستبعد بأن تكون خلفية القتل جنائية رغم ظهور وجوه المستوطنين في الأشرطة التي التقطها الكاميرات في مكان الاختطاف، بهدف امتصاص غضب الشارع الفلسطيني.  
وأعاقت الشرطة الإسرائيلية يوم أمس تسليم جثمان الشهيد محمد أبو خضير الذي  اختطف وقتل على يد مستوطنين يوم  أمس، إلى ذويه متذرعة بضرورة إخضاع الجثة للفحص الجنائي،   وأعلنت اليوم أنه لم يتحدد بعد موعد تسليم الجثمان لذويه.
ورغم التعرف على جثة الفتى من قبل ذويه، نشرت الشرطة الإسرائيلية بيانا اليوم تقول فيه إن "معهد التشريح العدلي ب«أبو كبير» تم الجزم بصوره رسمية بأن الجثة تعود الى  محمد ابو خضير ".
وأضاف البيان: " فحتى الساعة العاشره من صباح اليوم الخميس لم ينتهي خبراء التشخيص الجنائي بعد الفحوصات ذات الصلة  والى ذلك لم يتخذ القرار بخصوص تسليم الجثمان لذوية لمتشييعه إلى مثواه الاخير ودفنة".
وتابع البيان:  ننوه إلى أن التحقيقات في كافة تفاصيل ظروف وملابسات اختفاء الفتى المرحوم ومن ثم العثور على جثتة ما زالت جارية في وحدة التحقيقات المركزية المركزية " اليمار " بلواء القدس وما زالت تسير، في كافة الاتجاهات والمسارات وتحت أمر حظر النشر الذي كان قد صدر البارحة  ويقضي بحظر نشر أي من تفاصيل ومجريات التحقيقات إضافة الى أي من بينات وتفاصيل هوية المشتبهين أو معلومات من شأنها  أن تؤدي الى لتعرف عليهم والتحقيقات الحثيثة ما زالت جارية وبأوجها».
  254
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد