جامعتا فلسطين والاسلامية توقعان مذكرتي تفاهم مع شركة السكسك

غزة / سوا / وقعت جامعتا فلسطين والاسلامية وشركة بشير السكسك وشركاه مذكرتي تفاهم، بهدف تطوير الأنشطة التعاونية في المجالات الاحترافية ذات الاهتمام المشترك.


و تنص المذكرة على عقد و تنظيم دورات تدريبية مشتركة و توجيه الطلبة نحو إجراء مشاريع بحثية تتعلق بقطاع الصناعات البلاستيكية والبنية التحتية و اقامة رحلات علمية للطلبة واتاحة الفرصة لتدريب عدد من الطلبة الخريجين في الشركة.


وعلى ضوء هذه المذكرة تم افتتاح دورات تدريبية متقدمة في التصميم الداخلي باستخدام برنامج 3Ds max لطالبات الهندسة المعمارية
وقد حضر حفل الافتتاح كلاً من د. نادين أبو شعبان عميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني بجامعة فلسطين والدكتور أنور عوض الله رئيس قسم الهندسة المعمارية بالجامعة الإسلامية.


وشكر عوض الله شركة السكسك على ما تقوم بتقديمه من تنمية لمهارات وقدرات الطلاب وربط التعليم بالعمل وتهيئتهم لمتطلبات سوق العمل.


كما أكدت ابو شعبان على ان شركة السكسك هي الشركة الاولى التي تطرق باب الجامعات في مجال تدريب الطلاب وصقل مهاراتهم وخبراتهم بما تتناسب مع متطلبات سوق العمل كما وشكرت كل افراد و طاقم عمل الشركة على ما يقدمونه ويبذلونه لخدمة الطلاب و الخريجين.


وتأتي هذه الدورة في إطار المسئولية الاجتماعية لشركة السكسك تجاه المجتمع الفلسطيني وتعزيز الشراكة والتعاون ما بين جامعات الوطن والتزامها الاخلاقي نحو الطلاب وإدراكاً منها لدورهم في نهضة ورفعة البلد، وتهدف الدورة إلى تمكين الطالبات وإكسابهم المهارات اللازمة التي تؤهلهم للانخراط في سوق العمل بكفاءة واقتدار وتعزيز الجانب العملي فيما يخص الاحتراف بشكل واقعي وتعريفهم باحتياجات سوق العمل من المهارات لموائمة مخرجات التعليم العالي مع متطلبات السوق الحالية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد