وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في مالطا

رام الله /سوا/ شارك العشرات من أنباء الجالية الفلسطينية في مالطا، والمتضامنين مع شعبنا بوقفة تضامنية مع شعبنا في العاصمة فاليتا، بمشاركة دبلوماسيين، وأعضاء والسفارة الفلسطينية.

وشارك في الوقفة التضامنية اندريه كالوس عن حركة جرافيتي، وسلام بنورة ممثلة عن طلبة فلسطين في الجامعات المالطية، وأعضاء من الأحزاب المالطية، والجالية الفلسطينية والطلبة الفلسطينيين، إضافة لعشرات المواطنين من مالطا.

وعرض أعضاء الحملة الاعتداءات الإسرائيلية على شعبنا خاصة الانتهاكات في مدينة القدس بحق المقدسات، والإعدامات بدم بارد التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا وخاصة في مدينتي القدس والخليل.

ودعا المشاركون في الوقفة التضامنية الحكومات لوقف الاعتداءات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين، والعمل على انهاء الاحتلال الإسرائيلي لينعم الشعب الفلسطيني بالعيش بحرية وكرامة في دولتهم المستقلة.

وستعقد في مالطا بالتعاون مع حركة جرافيتي سلسلة من النشاطات لتعريف المجتمع المالطي والأجنبي بواقع الانتهاكات الإسرائيلية بحق شعبنا، للضغط على حكوماتهم لوقف الاعتداءات والعمل سويا لإنهاء الاحتلال، حيث سيتم عقد الأسبوع المقبل وقفة توعية يومية في جامعة مالطا، تليها ندوات ومحاضرات حول القضية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد