إصابة عشرة مواطنين بسلسلة غارات إسرائيلية على غزة

249-TRIAL- غزة / سوا/أصيب فجر اليوم الخميس ثمانية مواطنين في سلسلة غارات عنيفة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على أهداف متفرقة من قطاع غزة، فيما يحلق تحلق الطائرات بشكل مكثف في أجواء غزة.
وقال المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة، أشرف القدرة عبر صفحته في "الفيس بوك" إن خمسة مواطنين أصيبوا بجراح مختلفة في قصف بيت لاهيا، وتم نقلهم إلى مستشفى كمال عدوان.
وبين القدرة أن مواطن يبلغ من العمر( 17 عامًا) أصيب  برضوض مختلفة جراء قصف المنطقة المجاورة لأبراج المقوسي و تم نقلة إلى مستشفى الشفاء.
وأكد أن سيدة مسنة تبلغ من العمر (68عامًا) أصيبت بجراح متوسطة، إضافة إلى فتاة تبلغ من العمر (19عامًا) شمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر محلية أن طائرات الاحتلال استهدفت على أرض زراعية تعود للمواطن عباس كيلاني قرب شارع الجمعية في بيت لاهيا شمال القطاع.
وذكر شهود عيان أن الاحتلال استهدف موقع يتبع لسرايا القدس قرب القرية البدوية، وقصف بصاروخ أخر قرب المدرسة الزراعة في بيت حانون شمال قطاع غزة.
وفي غزة، قصفت طائرات الاحتلال موقع في منطقة المقوسي غرب المدينة، فيما استهدفت موقع رعد شمال شرق غزة.
وأفادت مصادر محلية أن الطيران المروحي قصف ارضا خالية في منطقة الشجاعية قرب مسجد المحطة بغزة.
وأفادت أن طائرات الاحتلال قصفت مبني السفينة غرب مدينة غزة بثلاث صواريخ على الأقل.
وفي جنوب قطاع غزة، ذكرت مصادر محلية أن طائرات الاحتلال قصفت موقع "الحشاشين" التابع لكتائب القسام بصاروخ واحد على الأقل في مدينة رفح جنوب القطاع.
وذكر مراسلنا أن طائرات الاحتلال قصفت موقع تابع لكتائب القسام بصاروخ واحد على الأقل في منطقة الحشاشين بمدينة رفح جنوب القطاع.
وردت المقاومة الفلسطينية على القصف الإسرائيلي بإطلاق قذيفة صاروخية من جنوب قطاع غزة، وأخرى من شمالها، باتجاه الأراضي المحتلة، وسماع صافرات الإنذار تدوي في النقب الغربي.
يتبع....
172
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد