حماس : الاحتلال يتحمل مسؤولية جرائمه بحق الفلسطينيين

205-TRIAL- غزة /سوا/ استنكرت حركة المقاومة الإسلامية حماس , اليوم الأربعاء, جريمة الاحتلال البشعة التي نفذها المستوطنون صباح اليوم باختطاف وقتل الطفل الفلسطيني محمد أبو خضير, من مخيم شعفاط ب القدس المحتلة .
وأكدت الحركة في بيان صحفي وصل وكالة "سوا", أن هذه الجريمة خطط لها نتنياهو أعطى المستوطنين الضوء الأخضر لتنفيذها وهذه الجريمة تعكس الوجه القبيح العنصري للكيان الصهيوني .
ودعت الحركة  كل المتباكين على الاحتلال الإسرائيلي من أطراف دولية أن ينظروا إلى هذه الممارسات البشعة التي يرتكبها الاحتلال بحق الأطفال الأبرياء, كما وطالبت الحركة المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته بشكل كامل إزاء هذه الجرائم البشعة .
وطالبت الحركة في بيانها, الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي "تباكى" أمس بحرارة على ثلاثة من المستوطنين في الوقت الذي لم يسمع الشارع الفلسطيني در فعل على هذه الجريمة من قبل السلطة ورئيسها عباس, مؤكدةً على مطلبها من السلطة بوقف التنسيق الأمني الذي يوفر الحماية للمستوطنين ويحرم المقاومة في الضفة من حماية الشعب الفلسطيني .
كما ودعت الحركة المنظمات الإنسانية وحقوق الإنسان والطفل إلى رفع صوتها عالياً في كشف الوجه الحقيقي للاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه .
ووجهت الحركة في خطابها للاحتلال وقيادته التي تتحمل المسئولية المباشرة على هذه الجرائم وأن الشعب الفلسطيني لن يمر على هذه الجريمة ولا كل جرائم القتل والتدمير وإنما سيدفع الثمن في الأيام القادمة .
87
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد