بحر: الأسرى على قائمة أولويات المجلس التشريعي

غزة / سوا / هنأ د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، الأسير المحرر محمد علان خلال اتصال هاتفي أجراه معه اليوم بمناسبة الافراج عنه من سجون الاحتلال بعد فترة اعتقال في سجون الاحتلال تخللها اضرابه عن الطعام لمدة تزيد عن شهرين.


وأكد بحر على أن قضية الأسرى على قائمة أولويات المجلس التشريعي، والشعب الفلسطيني، منوهًا لأن التشريعي كان قد أرسل العديد من البرقيات للبرلمانات الدولية والعربية أكد فيها على حق الأسرى بالحرية، بالإضافة لضرورة مبادرة البرلمانات والمنتديات البرلمانية الدولية للمطالبة من جهات الاختصاص بالافراج عنهم من سجون الاحتلال.


كما ثمن الصمود الاسطوري للأسير علان من خلال خوض معركة الأمعاء الخاوية من داخل سجون الاحتلال مشيدًا بصموده وانتصاره، حيث أفضى اضرابه للإفراج عنه من سجون الاحتلال.


وثمن بحر الدور البطولي للأسرى في سجون الاحتلال بما قدموه من تضحية للوطن، وضحوا بزهرات أعمارهم خلف القضبان من اجل تحرير الوطن والايمان بالمقاومة كطريق لتحرير فلسطين.


وناشد جميع الفصائل بالعمل السريع على تحرير كافة الأسرى من كافة التنظيمات وتبييض السجون، وضرورة العمل على انجاز صفقة وفاء الأحرار "2".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد