جنين: تشكيل لجنة لجمع التبرعات لدعم القدس

جنين/سوا/  أعلن محافظ جنين إبراهيم رمضان، اليوم الأربعاء، عن تشكيل لجنة مصغرة لجمع التبرعات لصالح القدس ، وتعزيز صمود أهلها والمؤسسات الفلسطينية فيها.

وأشار رمضان إلى أن اللجنة التي تم تشكيلها برئاسة المحافظة، وتضم في عضويتها الحكم المحلي، والتربية والتعليم، والأوقاف، وبلدية جنين، وهيئة الأعمال الإماراتية، وتتولى وضع آلية لجمع التبرعات المالية لتعزيز صمود القدس وأهلها في ظل الهجمة الشرسة التي تتعرض لها، وسياسية الإجرام التي تتبعها سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد المواطنين من قتل، ورفع نسبة الضرائب، وإغلاق المحلات التجارية، تنفيذا لمخططاته في إفراغ المدينة وتهويدها.

ودعا إلى تكاتف كافة أبناء المحافظة في الوقوف إلى جانب أهلنا في المدينة المقدسة، مؤكدا أن الحملة انطلقت بدعم من الرئيس الذي أصدر مرسوما بهذا الخصوص.

واقترح رمضان لإنجاح الحملة، وضع آلية سنوية في كل محافظة بين رجال الأعمال بالتعاون مع الغرفة التجارية، والإيعاز من خلال الوزارة الحكم المحلي للمجالس البلدية والقروية بتخصيص مبالغ مالية للصندوق، وجمع التبرعات عبر وزارة الأوقاف كل ثلاثة أشهر على مدار السنة، وأن تتولى التربية والتعليم في جنين وقباطية بجمع مبالغ رمزية من الطلبة للإسهام في دعم الصندوق، ووضع صندوق في كل محل تجاري لجمع الأموال من المواطنين والتجار.

من جهته، ثمن رجل الأعمال منيب المصري، دور المحافظ في الاستجابة الفورية وتبني الحملة والإعلان عن حملة جمع التبرعات من محافظة جنين، لافتا إلى 'أن المحافظ رمضان قدم اقتراحات قيمة في اجتماع سابق، وقمنا بتعميمها عبر صندوق الوقفية، للبدء في حملة قناديل القدس لجمع التبرعات' .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد