بلدية رفح تطعم عمال النظافة ضد الكبد الوبائي

غزة / سوا / أكد رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان أن البلدية أتمت حقن وتطعيم كافة طواقم النظافة التابعة لها ضد مرض الكبد الوبائي وعدة أمراض معدية؛ حفاظاً على سلامتهم .

جاء ذلك خلال لقاء رئيس البلدية مع موظفو دائرة الصحة والبيئة, صباح اليوم في قاعة الاجتماعات بمقر البلدية؛ لمناقشة احتياجات الدائرة والمشاكل التي تواجهها الطواقم العاملة من أجل تطوير الأداء , بحضور نائب رئيس البلدية يوسف قشطة ومدير دائرة الصحة والبيئة أسامة أبو نقيرة .

وأثنى أبو رضوان على أداء طواقم النظافة وتفانيهم في العمل والحفاظ على نظافة شوارع وأحياء محافظة رفح خلال عيد الأضحى والعلم بجدول عمل مكثف , معتبرا أن جهود دائرة الصحة على صعيد النظافة والإرشاد الصحي والرقابة الصحية شهدت قفزة إيجابية وحقق انجازات تحسب له خلال الفترة الماضية .

من جانبه استعرض أبو نقيرة أبرز انجازات الدائرة والمهام التي نفذت من خلال أقسامها المختلفة , موضحا أنه تم التأكيد على المراقبين والعمال في مجال النظافة بضرورة التقيد بوسائل الأمان والسلامة خلال العمل .

وكشف أبو نقيرة عن تشديد إجراءات الرقابة والتفتيش على سلامة البضائع والسلع المعروضة في الأسواق وبخاصة أسواق اللحوم , مبينا أن العام الجاري شهد أكبر عدد في حالات إتلاف الذبائح الغير مطابقة للمواصفات الصحية السليمة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد