الإسلامي الفلسطيني يجري السحب الخامس على حسابات التوفير

رام الله / سوا / أجرى البنك الإسلامي الفلسطيني اليوم الثلاثاء سحبا على العديد من الجوائز العينية ورحلات العمرة للمشتركين في حملة التوفير "ادخارك أمانك".


وتم السحب على 15 رحلة عمرة وعشرات الهدايا العينية خلال حفل أقيم في فرع المنتزه بمدينة نابلس ، وبحضور مساعد المدير العام لشبكة التوزيع السيد عماد السعدي ومدير فرع المنتزه السيدة ختام أبو عيطة ولفيف من الشخصيات الوطنية في المدينة إلى جانب عدد من عملاء البنك.


وقال السعدي خلال كلمته التي ألقاها في الحفل أن حملة التوفير التي أطلقها البنك منتصف العام الحالي حققت نتائج طيبة، وتلاقي اقبالاً واسعاً من مختلف شرائح المجتمع، مؤكداً حرص البنك على ترسيخ ثقافة الادخار في المجتمع الفلسطيني، لما تعود به من فوائد على المجتمع ولانعكاساتها الإيجابية على الإقتصاد.


وأشار السعدي إلى أن البنك يسعى بشكل حثيث لاستحداث برامج وخدمات مصرفية تلبي احتياجات الجمهور وتتلائم مع المتطلبات المتجددة التي يحتاجونها، كاشفاً عن خطط مستقبلية تتضمن إدخال المزيد من الخدمات ضمن المنظومة البنكية.


ويعد هذا السحب الخامس الذي يجريه البنك ضمن حملة التوفير "ادخارك أمانك" وهي حملة مكونة من خمسة برامج منوعة، حيث تم تخصيص برنامج "حصالتي" للأطفال وبرنامج "عائلتي" للنساء فقط وبرنامج "مستقبلي" للشباب وإحدى جوائزه قرض حسن يصل إلى 50 ألف دولار أمريكي، وبرنامج "توفيري" وهو برنامج عام إضافة إلى برنامج "سنابل" وهو مخصص للودائع لأجل وجوائزه عبارة عن رحلات عمرة يومية.
انتهى

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد