وفد برلماني برئاسة بحر يهنئ الأسير المحرر أشرف السباح بالإفراج عنه من سجون الاحتلال

غزة / سوا / زار وفد من المجلس التشريعي برئاسة د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، رافقه كل من النائب محمد فرج الغول، النائب عبد الرحمن الجمل، الأسير المحرر أشرف السباح في مدينة غزة مقدمين له ولذويه التهنئة بمناسبة الافراج عنه من سجون الاحتلال بعد فترة اعتقال في سجون الاحتلال دامت 12 سنة تنقل خلالها بين العديد من السجون داخل اسرائيل.


وثمن بحر الدور البطولي للأسرى في سجون الاحتلال وما قدموه من تضحية في سبيل الله، ثم من أجل أن تحيا الأجيال المتعاقبة بحرية واستقلال، ملفتًا بأن الأسرى ضحوا بزهرات أعمارهم خلف القضبان من أجل تحرير الوطن، منوهًا لأن شعبنا يؤمن بالمقاومة كطريق وحيد لتحرير فلسطين.


وناشد جميع الفصائل بالعمل السريع على تحرير كافة الأسرى من كافة التنظيمات وتبييض السجون، وضرورة العمل على انجاز صفقة وفاء الأحرار "2".


بدوره رحب الأسير المحرر السباح بوفد التشريعي ونقل لهم تحيات الأسرى في سجون الاحتلال، وتمنياتهم بالحرية والاستقلال لشعبنا، وتحدث عن معاناة أسرانا في السجون، منوهًا لأنهم يتمتعون بمعنويات عالية ويرتقبون صفقة لتحريرهم، مشيدًا بأداء المقاومة وجهودها الرامية لإفراج عن أسرانا الأبطال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد