الفتياني: نسعى من اجل تعزيز التطوع كأسلوب حياة في المجتمع

اريحا / سوا / قال محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني "نسعى من اجل تعزيز التطوع كأسلوب حياة في المجتمع بالشراكة مع كافة الجهات المعنية مضيفا ان التطوع يعمل على تقوية النسيج المجتمعي وهو بالدرجة الأولى مسؤولية ذاتية لدى كل مواطن داعيا الى عدم حصر مفهوم التطوع بفئة الشباب فقط.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم الثلاثاء في مقر المحافظة لصياغة مشروع (استنهاض العمل التطوعي) وهو ثمرة التعاون والتنسيق ما بين المحافظة و التوجيه السياسي وبالشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي.
وحضر الاجتماع مدير عام الشؤون العامة خالد حمد والمفوض السياسي عبد الكريم نجم وممثلين عن المديريات الحكومية والجمعيات الأهلية واللجان الشبابية.
واكد الفتياني على حرص الجهات الرسمية على توفير بيئة مناسبة للتطوع بالإضافة الى منح المتطوعين المساحة المطلوبة التي تسمح لهم بالإنتاجية وثمن المحافظ الفتياني الجهود التي يبدلها الشباب وقال "ان الوقت حان من اجل توحيد الجهود وتنظيمها من اجل تحقيق الاستفادة القسوة".
نجم اكد ان هيئة التوجيه السياسي تعمل مع كافة الفئات المكونة للمجتمع في سبيل تحقيق المنفعة العامة وان الهدف الرئيسي من هذا المشروع هو إعادة مفهوم التطوع الى معناه الحقيقي بعد ان تم تشويه معالمه الأساسية التي تقوم على المفهوم الشعبي للتطوع (العونة).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد